الكاتب العام لأولمبيك آسفي لـ"البطولة": "الإدارة لن تتخلى عن المعتقلين و مستعدة لتسديد التعويضات" - El botola - البطولة

الكاتب العام لأولمبيك آسفي لـ"البطولة": "الإدارة لن تتخلى عن المعتقلين و مستعدة لتسديد التعويضات"

البطولة
31 يناير 2019على الساعة11:10

منصف عدي (البطولة)

أكد أحمد بوكطاية الكاتب العام لفريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن الإدارة المسفيوية لن تتخلى عن جماهيرها التي تم اعتقالها بعد مواجهة  برسم الجولة 14 من .


وأشار بوكطاية إلى أن المكتب المسير كان قد راسل الجامعة و الشركة المكلفة بملعب "مراكش الكبير"، من أجل أن تتنازل الأخيرة، معلقا بالقول:" نحن مستعدون لتسديد جميع التعويضات، لإنهاء محنة جماهيرنا".


وأضاف الكاتب العام المسفيوي، أن ممثلي إدارة النادي كانوا قد حضروا يوم أمس الأربعاء في الجلسة لمؤازرة المعتقلين، لكنها شهدت غياب ممثلي الشركة المعنية.


وأردف قائلا:"الإدارة ستوكل مجموعة محامين للدفاع عن الجماهير، خاصة بعد أن قررت الشركة متابعتهم بشكل مباشر من أجل تعويض الخسائر".



وفي سياق ذي صلة كانت قد راسلت إدارة نادي أولمبيك آسفي، "جامعة الكرة" و إدارة ملعب مراكش عبرت من خلالها عن استغرابها من متابعة الشركة المختصة، لبعض جماهير النادي الذين تم اعتقالهم قبل ولوج الملعب، بعد أن كانت قد أصدرت لجنة الأخلاقيات عقوبات للناديمؤكدة أنهم لم يحضروا المقابلة، من أجل تعويض الخسائر و الأضرار.


وجاء في المراسلة التي توصلت صحيفة "البطولة" بنسخة منها، مطالبة الإدارة المسفيوية الشركة بإسقاط المتابعة، مشيرة إلى استعدادها من أجل دفع جميع التعويضات.


ويذكر أن الجلسة الثانية ستكون يوم 6 من شهر فبراير القادم، في انتظار الحسم في القضية.

أخبار ذات صلة