مانشستر يونايتد يخطط لخطف أهم موهبتين في إنجلترا - El botola - البطولة

مانشستر يونايتد يخطط لخطف أهم موهبتين في إنجلترا

فاروق عصام (البطولة)
01 فبراير 2019على الساعة09:52

كان هدوء نادي في سوق الانتقالات الشتوي الحالي هو الهدوء الذي يسبق العاصفة، حيث يخطط الفريق للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفي بنهاية الموسم الجاري.


وتنتظر إدارة الشياطين الحمر الاستقرار على اسم المدرب الدائم القادم للفريق، وهذا من أجل تحديد الأهداف التي من المنتظر التنافس على ضمها بداية من شهر يوليو القادم، ولكن يبدو أن هناك مجموعة من المواهب الشابة التي سيسعى اليونايتد لضمها بغض النظر عن اسم المدرب.


وأوضحت صحيفة "مانشستر المسائية" أن الشياطين الحمر سيستغرقون الستة أشهر القادمة في مراقبة موهبة نادي اللامعة "ديفيد بروكس" بعد تألقه في الجولات الأخيرة وبشكل خاص خلال الرباعية ضد مساء الثلاثاء.


ولعب النجم الويلزي البالغ من العمر 21 عامًا 22 مباراة بقميص حبات الكرز هذا الموسم في البريميرليج، سجل خلالهم ستة أهداف وصنع أربعة أهداف أخرى.


وعلى جانب آخر، بدأت إدارة اليونايتد وفق مصادر صحيفة "إيفينينج ستاندرد" التفاوض من أجل الحصول على نجم المنتخب الإنجليزي الصاعد بقوة "جادون سانشو" من فريق دورتموند، حيث تسعى للتعاقد مع خريج أكادمية الغريم والجار مان سيتي وإعادته مرة أخرى إلى مدينة مانشستر في الصيف القادم.