أحد الوكلاء لسالا: "هذا هو راتبك، وهذا ما سيحصل عليه الشخص الذي سيرافقك" - El botola - البطولة

أحد الوكلاء لسالا: "هذا هو راتبك، وهذا ما سيحصل عليه الشخص الذي سيرافقك"

هيئة التحرير
31 يناير 2019على الساعة16:21

قامت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بنشر بريد إلكتروني، كان اللاعب "المختفي" إيميليانو سالا، قد توصل به يوم 6 يناير من أحد وكلاء اللاعبين، يدعى ويلي ماكاي، كان قد حاول إقناعه بالتوقيع في كشوفات ، وترك .


وأشارت "ليكيب"، أنها توصلت بهذا البريد الإلكتروني، وسمح لها ماكاي بنشره، لتوضيح بعض الأمور، التي سبقت توقيع اللاعب للنادي الويلزي، الممارس في . وفيما يلي بعض ما جاء في البريد الإلكتروني:


"إميليانو، اسمي ويلي ماكاي، نحن لسنا مهتمين بأمورك الشخصية... هذا ليس عملنا. لحد الآن قمنا بأكثر من 600 صفقة، دروغبا، أنيلكا، باييت، سيري... نحن نشتغل مع أندية فرنسية، ومع اللاعبين الذين يريدون الانتقال إلى إنجلترا. فيما يخص موضوع أنت، لقد تحدثنا مع العديد من الأندية، من بينها مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول. تحدثنا مع نانت، وحصلنا على حق بيعك. نحن لا نبحث عن خطفك من بعض الوكلاء، البعض منهم سعداء بالعمل معنا، والبعض الآخر يشعر بالغيرة. يقولون إنه مثل أخي، أو ابني، لكن في الحقيقة، لو لم تكن لاعبا لما اهتموا بك. المال هو الذي يهمهمهذا كل ما يهمنا جميعا، ولهذا نحب الاشتغال مع الأندية، لا وجود للمشاعر، يهمنا العمل فقط...

"لأسباب عديدة: السن، طريقة لعبك، تجربتك في 'الليغ2'، توصلنا بعرض كارديف فقط، علما أن مدرب الفريق نيل وارنوك معجب بك... إنه يعتبرك مثل دروغبا، أو ألان شيرير. أخبرني أنك ستسجل الأهداف، أكثر من تلك التي سجلتها مع نانت، لأن كل زملائك في كارديف سيمررون لك الكرة... يمكنك القدوم رفقة أي شخص تريد. لتكون على علم، الفريق سيمنحك 50 ألف جنيه كراتب أسبوعي (57 ألف يورو)، زد على ذلك بعض الحوافز، وستوقع على عقد مدته 4 أو 5 مواسم. ومهما كان من سيرافقك، وكيلك أو والدتك، فإنه سيحصل على 1 مليون جنيه إسترليني. ها أنت الآن في مفكرة فريق يريد التعاقد معك بجد. وإذا جاء فريق للتعاقد معك وأنت لاعب لكارديف، فإنهم لن يمنعوك من الانتقال. حسب تجربتي، إذا لم تتنقل إلى الدوري الإنجليزي الآن، فإنك ستندم. نحن من قلنا سابقا، أنك تثير اهتمام ويست هام، وإيفرتون... الهدف كان هو جعلك تحت الأنظار، هكذا نشتغل... لو لم نعمل بهذه الطريقة، فلا أحد كان سيعرفك، لأن الأشخاص لا يتابعون الدوري الفرنسي. هذا كل شيء. إذا كنت في حاجة لتوضيحات أخرى فلا تتردد. كارديف بإمكانه أن يرسل لك طائرة خاصة هذه الليلة أو غدا، لست مجبرا على التوقيع، لكن فقط الاستماع لما سيقوله لك النادي".