دوري أبطال أفريقيا | الأهلي يتحدى الإصابات ضد سيمبا - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا | الأهلي يتحدى الإصابات ضد سيمبا

أ ش أ
31 يناير 2019على الساعة14:33

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزانى، المحدد لها بعد غد /السبت/ على ملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم /الخميس/ أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا "8 مرات"، يسعى لقطع خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة عندما يستضيف سيمبا التنزاني .


وأشار إلى أن الأهلي تعافى من سلسلة نتائج سيئة أتبعت خسارته لنهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، في الوقت الذي يعانى فيه من الإصابات العديدة التي ضربت القوام الأساسي للفريق .


وأضاف أن الأهلي سيفتقد أمام سيمبا التنزانى 9 لاعبين بسبب الإصابة، وهم : حسام عاشور، أحمد فتحي، وليد سليمان، بالإضافة للمدافع محمد نجيب والمهاجمين مروان محسن ووليد أزارو، بجانب الوافدين الجدد رمضان صبحي، ياسر إبراهيم وحمدي فتحي .


وسيشهد الفريق عودة ثنائي الهجوم الشاب صلاح محسن والنيجيري جونيور أجايي.


يشار إلى أن الأهلي بدأ مشواره في دور المجموعات بالفوز على فيتا كلوب الكونغولى، ثم التعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى، فيما تفوق سيمبا التنزاني في بداية مشواره على شبيبة الساورة الجزائري، قبل أن يخسر من فيتا كلوب الكونغولي.


أخبار ذات صلة