عرض سعودي مُغري لنجم الأهلي المصري

 يسعى نادي الفتح السعودي، للتعاقد مع مؤمن زكريا لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وكان نادي أحد السعودي قد عرض مبلغ 100 ألف دولار من أجل استعارة مؤمن زكريا من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن الطلب قوبل بالرفض من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب ضعف المقابل المادي للصفقة.


وقال مصدر مقرب من اللاعب – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد – إن نادي الفتح دخل في سباق مع نادي أحد من أجل الفوز بخدمات مؤمن زكريا الذي سبق له خوض تجربة في الدوري السعودي مع نادي أهلي جدة.


وأوضح أن نادي الفتح يسعى بقوة لحسم صفقة ضم مؤمن زكريا خلال الساعات القادمة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 200 ألف دولار.


ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتين لاسارتي، قراره بشأن مؤمن زكريا سواء بالموافقة على رحليه أو بقاءه في صفوف الفريق، عقب عودة بعثة الفريق من الجزائر، بعد خوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


جدير بالذكر أن مؤمن زكريا جدد تعاقده مع النادي الأهلي مؤخرا، ولكنه حتى الآن لم يتم قيده في القائمة الإفريقية للفريق، وهو ما قد يقرب اللاعب من مغادرة القلعة الحمراء في الشهر الجاري.


أهم الأخبار

آخر المستجدات