تشيلسي يتعرض لفضيحة كروية أمام بورنموث - El botola - البطولة

تشيلسي يتعرض لفضيحة كروية أمام بورنموث

فاروق عصام (البطولة)
30 يناير 2019على الساعة22:20

تعرض نادي للإذلال على يد فريق لحساب الجولة الرابعة والعشرين من ، وهذا بعدما سقط في ملعب الفيتاليتي بأربعة أهداف نظيفة في نتيجة لم تحدث سوى مرة وحيدة عبر تاريخ الفريق اللندني في البريميرليج.


ولم يسبق أن خسر البلوز بفارق أربعة أهداف منذ نشأة المسابقة سوى مرة واحدة عام 1996 وكانت ضد ليفربول، ليعود رفاق "إدين هازارد" ليكرروا الإخفاق التاريخي أمام فريق متوسط بعد 23 عامًا.


وسوف تدق تلك الخسارة ناقوس الخطر داخل أسوار الأسود، وستضع المدرب "ماوريسيو ساري" في خطر داهم، ولا سيما في ظل تصريحاته ضد لاعبيه وعلى رأسهم البلجيكي هازارد، مما سيجعله عرضة لخسارة غرفة الملابس، وهو ما يعني كلمة النهاية في مسيرته مع تشيلسي.



جميع أهداف حبات الكرز جاءت في الشوط الثاني، حيث صمد تشيلسي طوال أحداث الشوط الأول، ولكنه انهار بشكل غريب مع الدقيقة 46 حين استقبل أول الأهداف عبر جوشوا كينج، الذي سجل هدفًا ثانيًا بعدها بنصف ساعة وتخللهما هدفًا للشاب بروك، بينما أنهى دانيلز رباعية بورنموث مع الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد.


بتلك النتيجة يودع تشيلسي المربع الذهبي لصالح غريمه آرسنال الذي بات فارق الأهداف لصالحه، حيث يتعادل الفريقان في النقاط برصيد 47 نقطة.