ساري يفتح باب الرحيل في وجه إدين هازار - El botola - البطولة

ساري يفتح باب الرحيل في وجه إدين هازار

وكالات: أ.ف.ب
30 يناير 2019على الساعة13:57

أكد الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب ، أنه لن يتمكن من منع النجم البلجيكي من مغادرة الفريق، إرضاء لرغباته بالانضمام إلى .


ورفض هازار الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني في يونيو 2020، تجديد الرابط بينه وبين فريقه الحالي على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها الادارة.


وبحسب التقارير الصحافية، عرض تشيلسي على هازار عقدا جديدا براتب أسبوعي يناهز 350 ألف جنيه استرليني (450 ألف دولار)، إلا أن اللاعب مصمم ألا يتخذ قرارا بشأن مستقبله قبل نهاية الموسم.


وكان نادي "البلوز" قد وقف بحزم أمام محاولة بايرن ميونيخ الالماني التعاقد مع مهاجمه الواعد كالوم هودسون-أودوي، في محاولة منه لتعويض رحيل هازار في حال حصل.


وقال ساري الاربعاء قبل لقاء في الدوري: "حالة إدين (هازار) مختلفة. يبلغ 28 عاما، وفي حال أراد الرحيل، أعتقد أن عليه الرحيل"، وتابع "بالطبع، آمل خلاف ذلك. آمل أن يبقى هنا".


وأردف المدرب الإيطالي قائلا: "لديه القدرات لأن يكون أفضل لاعب في أوروبا في الوقت الحالي. في بعض الأحيان يكون سعيدا وفي أحيان أخرى يكون أقل سعادة. عملي هو أن أطوره وأضعه في موقع لتقديم الأفضل".


وصنف ساري لاعبه البلجيكي على أنه "لاعب فردي أكثر من قائد"، داعيا إياه إلى إظهار المستوى الذي قدمه في بداية الموسم.


ولجأ ساري إلى الاعتماد على هازار في مركز المهاجم "الزائف" قبل التعاقد مع الارجنتيني غونزالو هيغواين قادما من ميلان الإيطالي، على رغم أن قائد المنتخب البلجيكي يفضل اللعب في مركز الجناح. الا أن المدرب السابق لنابولي، أبدى رضاه عن أداء اللاعب في مركزه الحالي.


وبمواجهة انتقادات ساري بعد الفوز على (2-1) الاربعاء والتأهل الى نهائي مسابقة رابطة الاندية الانكليزية المحترفة، رد هازار قائلا: "لا أهتم. أريد فقط أن ألعب كرة القدم"، مضيفا "لا يهم ما يقوله المدرب. أركز فقط على طريقة لعبي وأريد تقديم الأفضل لهذا الفريق".