المدير الرياضي لدورتموند: "علينا الاعتراف بأن حكيمي سيعود إلى ريال مدريد" - El botola - البطولة

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي

المدير الرياضي لدورتموند: "علينا الاعتراف بأن حكيمي سيعود إلى ريال مدريد"

عادل الداودي - البطولة
29 يناير 2019على الساعة17:10

(البطولة)

سجل اللاعب ، أشرف حكيمي، ثاني أهدافه في بقميص ، وكان أحد نجوم المباراة الماضية أمام ، والتي انتهت بانتصار ساحق لزملائه 5-1.

وعادت الصحف الألمانية للانشغال بمستقبل حكيمي، المعار من لمدة موسمين (حتى يونيو 2020)، وأوضحت أن تطوره الكبير فاجأ مسؤولي بوروسيا دورتموند، وإلا، لما تم الاكتفاء باستعارته فقط أثناء التفاوض مع النادي الملكي في الصيف الماضي.


ويعتبر حكيمي من أحد اللاعبين المميزين في بوروسيا دورتووند، خاصةً وأنه يستطيع اللعب في مراكز مختلفة في الدفاع، لكن مستقبله غير واضح حتى الآن، إن كان سيستمر في الدوري الألماني عند انتهاء إعارته، أو أنه سيعود إلى ريال مدريد في يونيو 2020.

وعلّق المدير الرياضي لدورتموند، مايكل زورك، على مستقبل حكيمي عند مقابلته مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "شراء اللاعب؟ توقف الآن (عن هذا الكلام). لقد تم الاتفاق من الأصل. علينا أن نعترف بأن حكيمي سيعود إلى ريال مدريد عند انتهاء فترة الإعارة"


وقال وكيل اللاعب، مارتين كامانو، للصحيفة الألمانية: "حكيمي ممتن جداً لنادي بوروسيا دورتموند على منحه فرصة التطور. لم يعد سراً، إنه مرتاح تماماً هنا. يمكنه أيضاً أن يتخيل نفسه في دورتموند لفترة طويلة، لكن هذا لن يتحدد إلا في المستقبل".

أما مسؤول التعاقدات في دورتموند، سباستيان كيل، فقد صرح قائلاً: "لسوء الحظ، قمنا فقط باستعارته لموسمين. سيكون من الصعب جداً الحصول على توقيعه من ريال مدريد. أعتقد بأنهم يتابعون عن كثب تطور اللاعب البالغ 20 سنة."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة