هيريرا يوضح سر تحسن اليونايتد والفارق بين سولسكاير ومورينيو - El botola - البطولة

هيريرا يوضح سر تحسن اليونايتد والفارق بين سولسكاير ومورينيو

فاروق عصام (البطولة)
27 يناير 2019على الساعة21:02

رفض متوسط ميدان نادي "أندير هيريرا" الحديث عن مسألة تجديد عقده مع الشياطين الحمر في الوقت الراهن، موضحًا أن ما تبقى من الموسم يعد أهم من أي عقد شخصي.


وينتهي عقد الإسباني ومعه الثنائي ماتا وفيلاييني بحلول الصيف المقبل، وحتى الآن لم تتوصل إدارة اليونايتد لاتفاق من أجل تجديد تعاقد الثلاثي مع الفريق، مما يعني إمكانية رحيلهم بالمجان عن مسرح الأحلام.


وحين سئل أندير عن هذا الأمر صرح قائلاً "بالنسبة لي تلك الأمور لا تشغلني على الإطلاق، لدينا ما هو أهم، يجب أن نركز مع الفريق ونواصل تحقيق النتائج الإيجابية، وبخصوص العقد فسوف نرى ما سيحدث في الوقت المناسب".


وعن مدربه الجديد أولي جونار سولسكاير عقب لاعب بيلباو السابق قائلاً "سولسكاير أعطانا ما كان ينقصنا، لقد منحنا الحرية على أرضية الميدان، وجعلنا نستمتع بكرة القدم مرة أخرى، بات الفريق يلعب بلا قيود، ويحاول إيجاد التوازن بين الهجوم والدفاع".


وأوضح الفارق بين النرويجي والمدرب السابق جوزيه مورينيو بشكل غير مباشر حين قال "أنا وبوجبا يمكننا التقدم الآن للأمام، كما أن أشلي يونج وشو يساندان الهجوم باستمرار، وقد سمح لهما التقدم بحرية، حتى ماتيتش بات مسموحًا له أيضًا التصويب على المرمى، المهاجمون يشعرون بحرية، نهاجم كفريق وندافع كفريق".