موراتا يقطع عهدًا لجماهير أتليتكو مدريد، ويطلب منهم الطلب الأول - El botola - البطولة

موراتا يقطع عهدًا لجماهير أتليتكو مدريد، ويطلب منهم الطلب الأول

فاروق عصام (البطولة)
27 يناير 2019على الساعة16:53

اعترف مهاجم نادي "" بأنه كان ينتظر مرور الأيام بفارغ الصبر من أجل الشروع في بداية جديدة من بوابة عملاق العاصمة مدريد، بعدما أكمل انتقاله إلى الروخي بلانكوس على سبيل الإعارة من نادي .


وحصل وصيف لائحة ترتيب أندية الليجا الحالي على توقيع صاحب الـ26 عامًا على عقد يمتد لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، وهذا بعدما لم يقدم أوراق اعتماده في الدوري الإنجليزي خلال موسم ونصف بقميص العملاق التشلساوي.



وصرح موراتا الذي وصل في وقت مبكر من صباح اليوم إلى العاصمة مدريد ووقع الكشف الطبي للفريق الذي لعب له للمرة الأولى في حياته قائلاً "أنا في غاية السعادة لبداية هذا الجزء من مسيرتي، لقد كنت أنتظر مرور الأيام من أجل حدوث هذا الأمر، ولا أستطيع الانتظار من أجل الالتحاق بالفريق والتواجد بالتدريبات".


ثم تابع موجهًا حديثه للجماهير قائلاً "ما حدث في الماضي يبقى في الماضي، لقد بدأت كل شيء بألوان الآتليتي، والجماهير تعرف جيدًا التاريخ، ومن أين أتيت، وما يعنيه لي هذا الانتقال، وكما قلت نحن لا نستطيع تغيير الماضي، أنا فخور بما حققت".


وأنهى حديثه للصحفين قائلا "أعد الجماهير التي وقفت بجواري وقامت بمساندتي بأنني سوف أقدم كل ما لدي لصالح الفريق، وهم يعرفون ذلك، وأيضًا هناك فئة أخرى من الجماهير لديها رأيها الخاص، ولكنني أعرف جيدًا ما أنا بحاجة إليه، وما سوف أفعله".


أخبار ذات صلة