تألق أودريوزولا قد يقطع الطريق أمام عودة حكيمي للريال - El botola - البطولة

تألق أودريوزولا قد يقطع الطريق أمام عودة حكيمي للريال

فاروق عصام (البطولة)
27 يناير 2019على الساعة15:23

استراح نادي من أرق مركز الظهير الأيمن بعدما بات أحد أكثر المراكز تكاملاً داخل قائمة الفريق، وهذا في ظل التنافس المستعر حاليًا ما بين الظهير الأساسي والظهير البديل "ألفارو أودريوزولا"، الذي أصبح أحد المفاجآت السارة لجماهير الملكي هذا الموسم.


وتسبب رحيل المدافع المغربي "أشرف حكيمي" خلال الصيف الماضي في أزمة واضحة في هذا المركز للمدرب السابق "جوليان لوبيتيجي" الذي اصطدم بإصابة كارفخال، مما جعله يلجأ لمقامرات عدة، حيث اعتمد على خدمات "لوكاس فاسكيز" وأيضًا ناتشو.


ومع قدوم "سانتياجو سولاري" بدأ في تشجيع الشاب الصغير الصاعد من الكاستيا أودريوزولا، والذي حصل على دقائق لعب مناسبة تحت قيادة الأرجنتيني، واستطاع من خلالها خطف قلوب عشاق الميرنجي، وبات يشكل خطرًا كبيرًا على ظهير المنتخب الإسباني.


ومن المنتظر أن يعود كارفخال مرة أخرى لمركزه المفضل ضد إسبانيول لحساب منافسات الليجا مساء الأربعاء، حيث يعتبر هو الظهير الأساسي في الدوري ودوري أبطال أوروبا، بينما الشاب البالغ من العمر 23 عامًا سوف ينتظر فرصته في حالة إصابة كارفخال أو انتظار لقاء العودة ضد جيرونا بكأس ملك إسبانيا.



وفي سياق متصل، ربما تجد إدارة ريال مدريد وفق المصادر المقربة من النادي دافعًا في تألق الثنائي للتفريط في خدمات حكيمي، الذي بات من بالغ الصعوبة ألا يصارع فريقه الحالي للظفر بخدماته بعقد دائم، بعدما أثبت نفسه في السيجنال إدونا بارك، حيث يبصم حاليًا على موسم استثنائي.


أخبار ذات صلة