برشلونة يترقب "انتقام" باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

برشلونة يترقب "انتقام" باريس سان جيرمان

DW
24 يناير 2019على الساعة10:11

حسم أخيراً صفقة النجم الهولندي الصاعد فرينكي دي يونج، لاعب أمستردام، حيث سينضم للبارسا لمدة 5 مواسم في الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونا كمكافآت تحفيزية.


وواجه "البلوجرانا" منافسة شرسة من باريس سان جيرمان، الذي كان يسعى بدوره إلى خطف الموهبة الهولندية.


ويبدو أن برشلونة لن يهنأ كثيراً بضم فرينكي دي يونج، الذي يُتوقع أن يكون له شأن كبير في عالم الساحرة المستديرة، فقد أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن إدارة البارسا، تعي جيداً أن سان جيرمان لن ينسى بسهولة ما حدث في هذه الصفقة.


وأضاف الموقع الفرنسي أن برشلونة ينتظر انتقام، باريس سان جيرمان، موضحا أنه يمكن أن يأتي على شكل محاولة النادي الفرنسي إقناع نجم من نجوم البارسا بالانتقال إليه، ورشح لذلك فيليب كوتينيو أو صامويل أومتيتي أو عثمان ديمبلي.


ونوه المصدر إلى أن العلاقات بين برشلونة وسان جيرمان متوترة للغاية وليست في أحسن أحوالها، إذ بدأت الشرارة الأولى لذلك بانتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من البلوجرانا إلى باريس صيف 2017 في صفقة قياسية (222 مليون يورو).


وقد تزداد حدة التوتر بين النادي الكتالوني وفريق العاصمة الفرنسية في الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن نجم باريس سان جيرمان أدريان رابيو، رفض أكثر من مرة تجديد عقده مع سان جيرمان، ويفضل الرحيل إلى برشلونة.


جدير بالذكر أن لاعب أياكس أمستردام الآخر ماتياس دي ليخت، يشعل المنافسة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، إذ يتوقع أن يحدد النجم الهولندي الشاب قريباً وجهته المقبلة.


ومن المتوقع أن ينزل باريس سان جيرمان بكل ثقله، من أجل التفوق على برشلونة هذه المرة في صفقة دي ليخت.

طاغات متعلقة