مدرب إشبيلية يتمنى ألا ينفجر ميسي في الإياب - El botola - البطولة

مدرب إشبيلية يتمنى ألا ينفجر ميسي في الإياب

إفي
24 يناير 2019على الساعة09:30

قال مدرب ، بابلو ماشين، عقب الفوز 2-0 على في ذهاب ربع نهائي بطولة، إن فريقه لم يحسم التأهل بعد، وإنه سيسعى للكفاح في الإياب على ملعب كامب نو.


وتمنى المدرب عقب المباراة، ألا يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي في يومه بالإياب، بعد غيابه عن مباراة سانشيز بيزخوان.


وصرح مازحا "الأفضل سيكون أن نحفز إرنستو (فالفيردي) ألا يضعه في القائمة، لكنه لن يفعل ذلك"، مشيدا بـ"المباراة الكبيرة" التي قدمها فريقه، ومقرا بأن غياب ميسي أثر على أداء المنافس "هذا أمر واضح إذا غاب اللاعب الأفضل في العالم، لكن الباقين ليسوا عرجانا".


وأضاف أن عدم اعتماد فالفيردي على ميسي في لقاء الذهاب "لا يقلل من حجم إشبيلية"، قائلا "برشلونة كمؤسسة تسعى للتتويج بكل الألقاب، سيكون هناك مبرر لعدم مجيئه إلى هنا، وسيسعون بالتأكيد لقلب النتيجة في الإياب".


كما أشاد بحفاظ فريقه على شباكه خالية من الأهداف في اللقاء "لأنه من النادر على برشلونة ألا يسجل أهدافا"، مقرا بأن الضيوف كانوا الأفضل في الشوط الأول، وأهدروا عدة فرص، لكن فريقه واصل المخاطرة في الشوط الثاني وفاز على المنافس "في الكثافة والصراع على الكرة".


وحول حالة قائد الفريق، خيسوس نافاس، الذي استبدل للإصابة في الشوط الثاني، قال إنه لا يعلم مداها بعد، رغم أن كل المؤشرات تشير إلى كونه تمزق عضلي، وأنه سيبتعد عن الملاعب لعدة جولات.

أخبار ذات صلة