حكيمي: "آمل اقتفاء مسار كارفخال .. وسعيد بتجربتي مع دورتموند" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

حكيمي: "آمل اقتفاء مسار كارفخال .. وسعيد بتجربتي مع دورتموند"

أيوب رفيق (البطولة)
21 يناير 2019على الساعة16:33

أيوب رفيق (البطولة)

قال المغربي ، ظهير ، إنه يأمل السَّير على منوال الإسباني ، خاصة أنه قضى بدوره تجربة إعارة في مع ، مُعتبراً في ذات الآن أن المدافع الحالي ل يُعد مرجعاً ومثالا يُحتذى به على المستوى الكروي. 


اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، تحدَّث إلى صحيفة "ماركا" بالقول: "كارفخال مرجع ومِثال يحتذى به في مسيرته. لقد ذهب مثلي إلى ألمانيا وأصبح لاعبا محترفاً في باير ليفركوزن. أحاول وضع نفسي في مستوى لاعب من الطراز العالي مثل داني". 


وتناول حكيمي كذلك الأشهر الأولى لتجربته مع الفريق الألماني، قائلاً: "مسرور للغاية بالكيفية التي بدأت بها هذه السنة، إن العمل بدأ يُعطي ثماره، لكن لازال هناك طريق طويل للغاية حتى نجني الإنجازات. يجب مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الأشياء". 


"في الواقع، إنني سعيد بالثقة التي منحها لي مدربي لوسيان فافر وكذلك النادي برمته. إن ذلك ما كنت أحتاجه؛ اللعب والحصول على الثقة والمشاركة، مسرور بذلك"، يستطرد نفس المتحدث، قبل أن يُتابع قائلاً: "توصلت بعروض من إسبانيا ودول أخرى، لكنني اخترت دورتموند، لقد كان قرارا صعباً، لكنني كنت أود خوض هذه المغامرة والتطور كلاعب". 


وأكد خريج مدرسة ريال مدريد أن الأمور تسير بشكل جيد معه داخل بوروسيا دورتموند، مُبدياً أمله في المواصلة بنفس الوتيرة والمساهمة في تحقيق إنجازات جماعية لكتيبة السويسري لوسيان فافر، علما أن الفريق يحتل صدارة الدوري الألماني بفارق ست نقاط عن المطارد ، وذلك بعد انقضاء 18 جولة.

أخبار ذات صلة