الجامعي يُحدث ثورة بـ"الماص" ويكسب القلوب بموقف خاص - El botola - البطولة

اسماعيل الجامعي

الجامعي يُحدث ثورة بـ"الماص" ويكسب القلوب بموقف خاص

البطولة - خاص
21 يناير 2019على الساعة11:53

يُواصل اسماعيل الجامعي، الرئيس المُنتدب لنادي ، القيام بمجهودات حثيثة سعيا منه لإعادة الفريق إلى مكانته في قسم الأضواء، إذ سخر إمكانيات مالية هامة في الميركاتو الشتوي المُنقضي لضخ دماء جديدة في الفريق.


وأحدث اسماعيل الجامعي ثورة في الفريق بتسخيره مبالغ مالية هامة من نفقته الخاصة لمساعدة الفريق في الشطر الثاني من الموسم الحالي ودفعه لتحقيق العودة إلى قسم الأضواء.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن اسماعيل الجامعي قد حاول تصفية جميع الأمور الخاصة بالمستحقات العالقة بذمة الفريق وذلك لخلق جو إيجابي جديد في الفريق ومُساعدته على الوصول إلى الهدف المُسطر وهو العودة إلى القسم الأول.


وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الرئيس الجامعي قد حضر، يوم أمس، بملعب مدينة بلقصيري لمساندة الفريق في مُباراته أمام اتحاد سيدي قاسم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين (1-1).

وأشادت جماهير المغرب الرياضي الفاسي عبر شبكات مواقع مواقع التواصل الاجتماعي بموقف الرئيس اسماعيل الجامعي، الذي اختار مُتابعة مُجريات اللقاء واقفا في أجواء باردة بملعب بلقصيري.

وكتب أحد المُشجعين في تغريدة على "الفايسبوك" :" باش تكون رئيس منتذب و تتحمل كامل المسؤولية المالية و التسييرية و التشجيعية و الحضور و تعطي من فلوسك للفرقة و تجي مباشرة من السفر للملعب و تزيد تجيب حتى مالين الدار لملعب البلدي لبلقصيري و في أجواء ماطرة و باردة .. خاص تكون سميتك اسماعيل الجامعي #شابو_ليك_الجامعي".