أولتراس "فاطال تايغرز" تؤجل الإحتفال بالذكرى 12 على تأسيسها إلى غاية صعود الماص للقسم الأول - El botola - البطولة

أولتراس "فاطال تايغرز" تؤجل الإحتفال بالذكرى 12 على تأسيسها إلى غاية صعود الماص للقسم الأول

إكرام فنان (البطولة)
23 دجنبر 2018على الساعة18:16

أجلت اولتراس "فاطال تايغرز" الفصيل المساند لفريق ، الاحتفال بذكرى مرور 12 سنة على تأسيسها إلى غاية صعود "الماص" للقسم الوطني الأول.


و أكدت المجموعة في بلاغ رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على أن احتفالها الحقيقي سيكون يوم يعود الفريق إلى مكانه الطبيعي في المنافسة على الألقاب، آنذاك سيحلى الإحتفال و ستحلى الفرحة.


و تابعت في البلاغ ذاته "كيف لنا أن نسعد و الفريق لا زال غارقا للسنة الثالثة على التوالي في القسم الوطني الثاني.. تهمنا مصلحة الفريق قبل المجموعة كون هذه الأخيرة خلقت من أجل الفريق و ليس العكس".


و فيما يلي بلاغ المجموعة :

السلام عليكم.


تحل الذكرى 12 لتأسيس المجموعة في خضم مجموعة من الظروف و الإكراهات التي عانينا و نعاني منها جميعا كجمهور أو على مستوى الفريق . وكما هو متعارف عليه في عالم الأولتراس فالإحتفال يبقى عرف من الأعراف التي دأبت المجموعات على إحياءه و إعطاءه أولوية خاصة ، و هو بطبيعة الحال عرف غير ملزم للجميع فلكل مجموعة فلسفتها و منظورها الخاص ولكل طريقة احتفاله حسب ظروفه الخاصة .


و من هذا المنطلق فاحتفالنا الحقيقي سيكون يوم يحقق الفريق الصعود و يعود إلى مكانه الطبيعي في المنافسة على الألقاب آنذاك سيحلى الإحتفال و ستحلى فرحتنا .


فكيف لنا أن نسعد و الفريق لازال غارقا للسنة الثالثة على التوالي في القسم الثاني ... تهمنا مصلحة الفريق قبل المجموعة كون هذه الأخيرة خلقت من أجل الفريق وليس العكس.


#روحنا_لن_تموت_أبدا

أخبار ذات صلة