أبرهون لـ"البطولة": "توصلت لاتفاق مع مسؤولي ريزي سبور" - El botola - البطولة

محمد أبرهون

أبرهون لـ"البطولة": "توصلت لاتفاق مع مسؤولي ريزي سبور"

أيوب رفيق (البطولة)
18 يناير 2019على الساعة14:15

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، مدافع البرتغالي، إنه اتَّفق مع مسؤولي التركي، على الانضمام إلى الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، في انتظار اهتداء النادييْن البرتغالي والتركي إلى اتفاق حول التفاصيل المالية للصفقة التي من المُنتظر أن تُغلق في الأيام القليلة المقبلة.


وأوضح قائد السابق، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "لازال لم يتأكد أي شيء بخصوص الصفقة، لكنني على اتفاق مع إداريي ريزي سبور، في انتظار توافقهم مع مسؤولي فريقي مورينينسي حتى أستطيع توقيع العقد".



وكانت "البطولة" سباقة، قبل يوميْن، إلى إثارة اتجاه صاحب الـ29 نحو التوقيع في كشوفات الفريق التركي، والذي يُزاول في صفوفه المغربي ، فضلاً عن مواطنه ، الذي انتقل إليه، في الميركاتو الجاري، قادماً من .


ويرتبط أبرهون مع فريقه الحالي بعقد يمتد إلى صيف السنة الجارية، بعدما انضم إلى النادي، صيف 2017، قادماً من المغرب التطواني، وقد أبلى اللاعب البلاء الحسن سواء في الموسم الأول أو الشطر الأول من هذا الموسم.


يُشار إلى أن اللاعب خاض 17 مباراةً منذ بداية الموسم الحالي، بما مجموعه 1440 دقيقة، وهو ما يبرز أن المغربي يلعب دوراً ذا وزنٍ داخل الكتيبة البرتغالية، كامتداد لتألقه في أول مواسمه في أوروبا بعد خروجه من "الماط".

أخبار ذات صلة