حوار "عَاصِف" بين بلهندة وتيريم حول عَرْض الاتِّحاد .. وشدٌّ وجذبٌ بينهما

أيوب رفيق (البطولة)

مع تعاقب عامل الزَّمن، تُفرج وسائل الإعلام المحلية عن تفاصيل جديدة مُرتبطة بملف إمكانية انضمام المغربي ، متوسط ميدان ، إلى صفوف السعودي، في الوقت الذي يبسط فيه هذا الأخير إغراءات مالية هائلة قصد إقناع صاحب الـ28 بتغيير الأجواء وتعزيز الفريق.


وقالت صحيفة "فاناتيك" التركية، إن بلهندة عقد اجتماعاً مع مدربه المخضرم ، طلب منه فيه السماح له وفتح الأبواب أمامه للرحيل والانضمام إلى ، غير أن مديره الفني شدَّد له على أهميته البارزة داخل الفريق، مُشيراً إلى إنه يحتاج بشدة إلى خدماته هذا الموسم.


ووفق ما نقلته الجريدة المذكورة، قال المغربي لنظيره تيريم: "من الناحية المالية، لقد حصلت على عرض جيد للغاية، أريد استثمار هذه الفرصة"، قبل أن يرُدَّ عليه مدرب سابقا: "أحتاجك في الشطر الثاني من الموسم، إنك لاعب مهم، أريد أن تظل".



ذات المصدر الإعلامي، كشف أن تيريم وعد بلهندة بإمكانية تيسير عملية رحيله في نهاية الموسم الكروي الجاري، بينما يُمنِّي المغربي النفس بالمغادرة في الميركاتو الشتوي الحالي، قصد استغلال العرض المالي المُغري، والذي سيُتيح له تقاضي أجر سنوي يبلغ 5.5 مليون يورو.


ويستأثر نجم سابقاً بأهمية كبرى داخل كتيبة تيريم، حيث يتم الاعتماد عليه كأساسي في معظم المباريات، باستثناء تلك التي غاب فيها بداعي الإصابة، وكذلك بسبب عقوبة الإيقاف جراء طرده أمام طرابزون سبور، ضمن مسابقة الدوري المحلي.


وكان بلهندة وفريقه غلطة سراي قد رفضا عرضاً من الإنجليزي بقيمة مالية تصل إلى ستة ملايين يورو، في الصيف الفارط، إذ أكَّد اللاعب رغبته، أنذاك، في مواصلة المشوار مع الكتيبة التركية والمشاركة في منافسة .

أهم الأخبار

آخر المستجدات