درار يعود من بعيد ويردُ اعْتِباره داخل فنربخشه - El botola - البطولة

نبيل درار

درار يعود من بعيد ويردُ اعْتِباره داخل فنربخشه

أيوب رفيق (البطولة)
14 يناير 2019على الساعة18:14

أيوب رفيق (البطولة)

يَنْكبُّ المغربي ، جناح ، على نفض الغبار عن الأشهر القليلة القاتمة التي أمضاها مع فريقه التركي، والتي ابتعد فيها عن أجواء التباري لدواعٍ انضباطية، حيث يأخذ اللاعب المخضرم، في الوقت الحالي، في استعادة مكانته وإبراز أهميته، بفضل إظهاره لروح إيجابية وإمكانيات بوسعها تقديم الإضافة للكتيبة السوداء والصفراء.


وأشارت صحيفة "فاناتيك" المحلية، إلى أن درار تألق في اللقاء الودي أمام الهولندي، كما كان مُلتزماً للغاية على امتداد معسكر الفريق بمدينة أنطاليا، وهو ما بثَّ الاطمئنان في نفوس أفراد الطاقم الفني بقيادة المدرب إرسون يانال، الذي خلف الهولندي المُقال فيليب كوكو.



نفس المصدر الإعلامي، أورد أن يانال يعتزم إعادة صاحب الـ32 سنة إلى الحسابات الأساسية للفريق مع انطلاق الشَّطر الثاني من الموسم، بالنظر إلى الخبرة التي يحوزها اللاعب، والتي بإمكانها مساعدة زملائه على النهوض مجددا، والخروج من مُستنقع النتائج السلبية.



وغاب لاعب موناكو السابق عن فريقه فنربخشه لمدة أربعة أشهر كاملة، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من طرف إداريي النادي، وكذلك خروجه من مفكرة المدرب الهولندي كوكو، الذي استبعده إلى جانب مواطنه .


وكان درار قد ارتبط إسمه بإمكانية الانضمام إلى أندية خليجية وبلجيكية، بيد أن وكيل أعماله، ما فتئ يُشدَّد على أن اللاعب يطمح إلى استعادة مكانه في فريقه وإعادة تثبيت أقدامه داخل النادي المُمارس في الدوري التركي، والذي له عقد مع المغربي يمتد إلى صيف 2020.