رسميًا | سولسكاير يحطم رقم الأسطورة مات باسبي - El botola - البطولة

رسميًا | سولسكاير يحطم رقم الأسطورة مات باسبي

فاروق عصام (البطولة)
13 يناير 2019على الساعة19:12

بات المدير الفني لنادي على موعد مع تحطيم رقم الأسطورة "السير مات باسبي" في حالة انتصاره في المباراة المقبلة


وبالتفوق على توتنهام على ملعب ويمبلي، بات النرويجي يمتلك خمسة انتصارات من أول خمس مباريات له كمدير فني للشياطين الحمر، وهو ذات الرقم الذي حققه الأسطورة الخالدة عبر تاريخ مسرح الأحلام مات باسبي.


وسيكون المهاجم السابق للفريق على مدار 12 عامًا على موعد مع تحطيم هذا الرقم ليصبح صاحب الانطلاقة الأفضل في تاريخ زعيم الأندية الإنجليزية إذا ما تفوق على ضيف الأولدترافورد برايتون خلال الجولة القادمة من عمر المسابقة.


الجدير بالذكر، أن سولسكاير تسلم اليونايتد يوم 19 ديسمبر والفارق بينه وبين آرسنال كان ثمانية نقاط، وقبل مرور شهر واحد استطاع محو هذا الفارق والتساوي مع الفريق اللندني صاحب المركز الخامس.



لقاء ملعب ويمبلي حمل معه العديد من الأرقام المفرحة لجماهير اليونايتد، حيث أصبح الإسباني "دافيد دي خيا" صاحب أفضل أول وثاني أداء لحارس مرمى في البريميرليج بعدما تصدى لـ11 كرة تم تصويبها على مرماه.


أما الشاب الإنجليزي "ماركوس راشفورد" فسجل للمباراة الثالثة على التوالي بعد هدفيه في الجولتين السابقتين، وهو رقم لم يتمكن منه صاحب الـ21 عامًا منذ صعوده للفريق الأول قبل أربعة مواسم.


وفي نهاية الأرقام السعيدة، بات الفرنسي "بول بوجبا" هو أنجح لاعبي اليونايتد منذ قدوم سولسكاير، حيث ساهم في ثمانية أهداف للفريق خلال خمس مباريات، سجل أربعة وصنع أربعة أهداف أخرى.

طاغات متعلقة