رجل المباراة | توتنهام × مان يونايتد - El botola - البطولة

رجل المباراة | توتنهام × مان يونايتد

فاروق عصام (البطولة)
13 يناير 2019على الساعة18:38

تألق نادي على أرضية ميدان ويمبلي وحقق انتصاره الخامس تواليًا رفقة المدرب "أولي جونار سولسكاير" على حساب مضيفه لحساب الجولة الثانية والعشرين من .



إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في اللقاء .. 


أفضل لاعب | دافيد دي خيا - مان يونايتد


سبق وحمل الحارس الإسباني رقمًا قياسيًا كأكثر حارس عبر تاريخ البريميرليج يتصدى لمحاولات في مباراة واحدة ضد آرسنال على ملعب الإمارات في الموسم الماضي برصيد 13 تصديًا، وها هو يواصل التوهج ويقترب من رقمه ضد السبيرس برصيد 11 تصديًا.


في شوط المباراة الثاني ذهب الليلي وايتس على مرمى دي خيا بـ11 محاولة كان منها تسعة تصويبات بين الخشبات الثلاث جميعها عرفت مصيرًا واحدًا إما يد أو قدم الإخطبوط الإسباني.



أسوأ لاعب | سون هيون مين - توتنهام


طلب نجم ليفركوزن السابق من الاتحاد الكوري الجنوبي طلبًا استثنائيًا للبقاء مع فريقه حتى مواجهة اليونايتد، ومن ثم سيلتحق ببعثة الكوريين في كأس آسيا، ولكنه يا ليته لم يبق، مباراة مظلمة للنجم المتألق في الجولات الأخيرة.


سون بدا عصبيًا على غير عادته، ويبدو أنه لم يكن في كامل تركيزه قبل المباراة، لعب اللقاء كاملاً ولكنه لم يقدم لمحاته وانطلاقته المعروفة، بدأ اللقاء كمهاجم ثاني خلف هاري كين، ثم بعد خروج سيسوكو مصابًا تحول ليلعب كجناح أيسر، ولكنه لم يفلح في هذا ولا ذاك، وكان أسوأ اللاعبين على أرضية الميدان.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة