بعد رحيل الحدادي، فالفيردي يريد مهاجما

أعلن ، يوم أمس الجمعة، رحيل لاعبه منير الحدادي، الذي انتقل إلى ، ما يعني أن متصدر الدوري الإسباني، سيكون في حاجة للتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


وعنونت صحيفة "ماركا": "فالفيردي يريد مهاجما"، أي أن مدرب برشلونة، طالب إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، لسد الفراغ الذي سيتركه رحيل الحدادي، الذي كان البديل الوحيد للأورغوياني .


وبما أن فالفيردي طلب التعاقد مع مهاجم، فإن إدارة البارسا تدرس الموضوع بجدية، وهناك بعض الأسماء مطروحة على الطاولة، سيتم اختيار واحد منها.


وأكدت "ماركا"، أن من بين الخيارات الممكنة، لكن التعاقد معه لن يكون بالأمر السهل، علما أنه طلب من فريقه ، بأن يسمح له بالرحيل، بحثا عن دقائق لعب أكثر.


ومن بين الأسماء المطروحة أيضا، نجد الإسباني (33 سنة). الأخير لا يلعب كأساسي في ، كما أنه يريد العودة إلى إسبانيا، رغم أن طريقة لعبه لا تناسب طريقة لعب البارسا.


بالإضافة إلى موراتا ويورينتي، فإن برشلونة يفكر في التعاقد مع مهاجم للمدى البعيد، قادر على تعويض سواريز. وتعلم إدارة الفريق، أن ذلك مستحيل في الوقت الحالي، لأنه من الصعب ضم مهاجم كبياتيك، هداف جنوى، أو تيمو فيرنر، لذلك فإن الفريق قد يفكر في ضم مهاجم بنظام الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

أهم الأخبار

آخر المستجدات