هل يستمع فالفيردي لنصيحة بويول؟ - El botola - البطولة

هل يستمع فالفيردي لنصيحة بويول؟

فاروق عصام (البطولة)
11 يناير 2019على الساعة12:21

وجهت العديد من سهام الانتقاد للمدير الفني لنادي "" بعد الخسارة التي مُني بها البلاوجرانا مساء الخميس على يد ليفانتي بهدفين مقابل هدف في ذهاب ثمن نهائي


وحاول مدرب بيلباو السابق مداورة التشكيلة، حيث أراح الثنائي الذهبي "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز"، ودفع بتشكيلة شبه بديلة، مما جعل بعض جماهير البارسا تتحجج أن هذا الأمر كان سببًا في تأزم وضع الفريق قبل مباراة العودة أمام فريق مدينة فالنسيا.


ويعتبر فالفيردي حاليًا موضعًا بين مقصلة اللعب بالاحتياطيين في الكأس والتعرض لانتقادات من نوعية عدم احترامه للبطولة، أو سندان اللعب بالأساسيين وارتكاب نفس الخطأ الذي كلفه في العام الماضي الخروج من دوري أبطال أوروبا لحساب نادي روما.


وبشأن هذا الصدد قدم قائد برشلونة السابق "كارلس بويول" نصيحة سابقة بين السطور لفالفيريدي بعدما حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في آخر خمسة مواسم، حيث كتب على "تويتر" أنه على البارسا التركيز على "الأولويات".



وسيكون المدرب الإسباني أمام اختبار في مباراة العودة، إما الثبات على موقفه واللعب باللاعبين البدلاء، أو الزج بميسي وسواريز والمغامرة بهما في بطولة حقق البارسا لقبها في آخر أربع سنوات تواليًا.


طاغات متعلقة