مستقبل بنعطية يتأرجح بين نادييْن ألمانييْن .. ورحيله عن يوفنتوس وشيك - El botola - البطولة

مهدي بنعطية

مستقبل بنعطية يتأرجح بين نادييْن ألمانييْن .. ورحيله عن يوفنتوس وشيك

أيوب رفيق (البطولة)
28 دجنبر 2018على الساعة11:45

أيوب رفيق (البطولة)

بات من المُنتظر أن يُغادر المغربي ، مدافع ، أسوار فريق السيدة العجوز، مع حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ذلك أنه لم يحظَ، منذ بداية الموسم، بالفرص التي يرى أنه يستحقها من طرف مدربه ماسيميليانو أليغري، الذي صار يُراهن على خيارات بشرية أخرى في الخط الخلفي. 


واقترب قائد "" من تحديد الوِجهة المقبلة التي سيقصدها في مسيرته الكروية، إذ أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن مستقبل المغربي يتأرجح بين نادييْ والألمانييْن. 



ذات المصدر الإعلامي، أفاد بأن النادييْن المُمارسيْن في مسابقة "البوندسليغا" يشتغلان على ملف بنعطية منذ عدة أسابيع، وقد أحرزا خطوات متقدمة مقارنة بالأندية الأخرى التي تخطب وِدَّ صاحب الـ31 سنة، مثل الفرنسي. 


إلى ذلك، تصل القيمة المالية لبنعطية في بورصة اللاعبين إلى 13 مليون ونصف المليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، إذ انخفضت في الأسبوع الفارط، بعدما كانت 20 مليون و700 ألف يورو، نتيجة تقلص منسوب مشاركاته. 


جدير بالذكر أن نجم أيس روما سابقا يرتبط مع "البيانكونيري" بعقد يمتد إلى 2020، وقد ضمَّه الفريق الإيطالي صيف 2017 بحوالي 17 مليون يورو، بعدما كان قد أعاره لموسم واحد بمبلغ ثلاثة ملايين يورو. 

أخبار ذات صلة