الفرنسي جريزمان يُسجل أرقام مميزة في 2018 - El botola - البطولة

نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان

الفرنسي جريزمان يُسجل أرقام مميزة في 2018

د ب أ
24 دجنبر 2018على الساعة17:13

خاض ، آخر مبارياته في عام 2018 على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو، السبت الماضي، وحقق الفوز على ضيفه ، ليختتم أفضل أعوامه على الإطلاق بعد أن توج خلاله بلقب بطولتي وكأس .


ووضع الفوز الذي حققه الفريق المدريدي، السبت الماضي نهاية حالمة لعام سيظل خالدًا في ذاكرة كل محبي أتلتيكو مدريد، فقد كان عاما مليئا بالإنجازات.


ولكن لن يكون العام 2018 هو الأكثر خلودا في ذاكرة أنصار النادي الإسباني وحسب، بل سيكون كذلك أيضا بالنسبة لنجم الفريق، المهاجم أنطوان .


ولم يكتف جريزمان في العام الحالي بإضافة 3 ألقاب جديدة (الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم) إلى خزائن بطولاته، ولكنه قدم أفضل أعوامه كلاعب كرة قدم، من حيث عدد الأهداف التي سجلها أو تلك التي صنعها.


يشار إلى أن جريزمان خاض 53 مباراة في 2018 مع أتلتيكو مدريد، ليسجل هذا العام أكبر عدد من المشاركات في مسيرة هذا النجم الكبير منذ أن أصبح لاعبا محترفا.


وبالإضافة إلى ذلك، أحرز جريزمان أمام اسبانيول هدفه رقم 33 مع أتلتيكو مدريد في 2018، ليؤكد أن العام الجاري هو أفضل أعوامه من حيث معدلات تسجيل الأهداف أيضًا.


ويعتبر جريزمان أكثر لاعبي أتلتيكو مدريد تسجيلًا للأهداف وتنفيذًا للتمريرات الحاسمة في 2018، فقد شارك في 45 بالمئة من الأهداف المسجلة لفريقه هذا العام.


ولم تتوقف إنجازات جريزمان في 2018 عند أعتاب أتلتيكو مدريد، ولكن تعدتها إلى المنتخب الفرنسي الذي كان صاحب القميص رقم 7، أحد أبرز عناصره وأكثر اللاعبين الذين اعتمد عليهم مدرب الفريق، ديديه ديشامب، خلال العام الجاري وخاصة في مونديال روسيا.