سيميوني: من الطبيعي أن يرغب بايرن ميونخ التعاقد مع لوكاس - El botola - البطولة

سيميوني: من الطبيعي أن يرغب بايرن ميونخ التعاقد مع لوكاس

وكالات: إ ف ي
21 دجنبر 2018على الساعة14:49

علق الأرجنتيني ، مدرب ، على رغبة في ضم مدافع الفريق، لوكاس هيرنانديز، بقوله إنه مازال حاليا يرتدي قميص "الروخي بلانكوس"، وإنه تحدث معه ومع إدارة النادي.


وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، للقاء : "ما يمكنني قوله عن لوكاس، إنني تحدثت معه ومع النادي.. وكلاهما يعرفان ما أريده، وهو حتى اليوم معنا".


وحول التقارير التي تشير لدفع البايرن قيمة الشرط الجزائي في عقد لوكاس لضمه، رد: "ليس هناك إمكانية للحديث عن وضعه، وعما إذا كان سيظل أو سيرحل، لأنه اليوم هنا، وإذا كان متاحا للمباراة فسيلعب. لا أحب الحديث عن وضعه".


وعن تصوره لوضع الفريق، حال رحل لوكاس، قال: "لا يمكن تخيل أشياء لم تحدث. وإذا فعلت أتخيل أشياء إيجابية وليست سلبية".


وأضاف: "لوكاس يدرك مدى تقديرنا له، ومن الطبيعي أن يرغب فريق مثل بايرن ميونخ في دفع قيمة شرطه الجزائي. بعدها سيبحث النادي مع لوكاس الأمور حتى يظل الوضع كما هو عليه".


من ناحية أخرى، تحدث سيميوني عن اتهامات حارس ، البلجيكي ، لاعب أتلتيكو السابق، والذي أشار إلى أن المدرب الأرجنتيني ينتقد الملكي حتى يزيد شعبيته بين جماهيره، قال: "أنا أحترم كورتوا بشدة، ولكني لا أفهم ما أراد قوله".


وبسؤاله عما إذا كان يعتبر نفسه يتمتع بشعبية، أجاب المدرب الأرجنتيني: "أنا أؤمن بدييجو، دييجو بابلو سيميوني، بعيوبي ومميزاتي".