الخياطي وَفيٌّ لسخائه التَّهديفي .. وحصيلة ذهابٍ مُذهلة للمغربي - El botola - البطولة

ناصر الخياطي

الخياطي وَفيٌّ لسخائه التَّهديفي .. وحصيلة ذهابٍ مُذهلة للمغربي

أيوب رفيق (البطولة)
23 دجنبر 2018على الساعة20:44

أيوب رفيق (البطولة)

كرَّس ، جناح الهولندي، فعَّاليته التهديفية وسخاءه في هزِّ الشباك في الموسم الكروي الجاري، بتدوينه ثنائية قاد بها فريقه للتعادل أمام بهدفيْن لمثلهما، اليوم الأحد، برسم الجولة الـ17 من مسابقة ""، مُرسِّخاً بذلك تألقه وبروزه منذ انطلاق المنافسة. 


اللاعب المغربي احتاج إلى أربع دقائق فقط ليُحرز ركلة حرة جميلة للغاية وضع بها أدو دين هاغ في المقدمة، ثم عاد ليُعدِّل الكفة في الدقيقة الـ77 حين انبرى لضربة جزاء بنجاح، بعدما كان فريقه متأخراً في النتيجة بهدفيْن لهدف أمام الضيوف. 



واستمر الخياطي البالغ من العمر 29 سنة في مُراكمة الأهداف التي وقَّعها، والرفع من غلَّته بوصوله إلى 12 هدفاً في الدوري، مُحتلاً المركز الثالث في سلم ترتيب الهدافين، فضلا عن تسجيله لثلاثة أهداف أخرى في كأس هولندا. 


ويمضي الإسم الذي سبق له مجاورة أحد أفضل مواسمه في مسيرته الكروية، والذي سيفتح له الباب لا محالة أمام خوض تجربة احترافية أحسن من الناحية المالية أو الرياضية، خاصة أنه أكد تطلعه إلى تغيير الأجواء والبحث عن أفق أرحب. 



ورغم ما يُقدِّمه الخياطي من مردود جيد للغاية، إلا أنه يبدو بعيداً عن حسابات المدرب الفرنسي، ، الذي لم يستدعيه ، في الوقت الذي كشف فيه اللاعب، في تصريح سابق لـ"البطولة"، رغبته الجامحة في حمل قميص "أسود الأطلس". 


ويشغل رِفاق الجناح المغربي المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الهولندي برصيد 20 نقطة، وذلك بعد انقضاء مرحلة الذهاب التي ضمَّت 17 جولة، إذ حقق الفريق خمسة انتصارات وخمسة تعادلات وتعرّض للهزيمة في سبع مناسبات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة