إدارة الدفاع الجديدي تخصص نصف مداخيل مواجهة الرجاء لأسر ضحايا حادثة السير - Elbotola - البطولة

إدارة الدفاع الجديدي تخصص نصف مداخيل مواجهة الرجاء لأسر ضحايا حادثة السير

منصف عدي (البطولة)
23 دجنبر 2018على الساعة20:23

قررت إدارة نادي ، تخصيص نصف مداخيل مواجهة الفريق أمام ، برسم الجولة 15 من، لصالح أسر ضحايا حادثة السير، التي أودت بحياة 5 من أنصار النادي بعد مواجهة الوداد الرياضي الموسم الجاري.


وأكدت الإدارة الدكالية، إلى أنها قررت تخصيص هذه المداخيل الإضافية، بعد الإقبال الجامهيري الضعيف، في مواجهتي يوسفية برشيد و شباب الريف الحسيمي الأخيرتين.


وأصدر إدارة الجديدة البلاغ الآتي:

في إطار حملة التضامن مع أسر عائلات ضحايا حادثة السير التي أودت بحياة خمسة أفراد من مشجعي الفريق، وكما أشرنا سابقا فإن المكتب المديري للفريق خصص مداخيل مباراتي يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي لأسر الضحايا، ونظرا للإقبال الضعيف على شبابيك بيع التذاكر على غرار بعض المستثمرين وأعضاء المكتب المديري والمنخرطين والجمعيات والهيئات إضافة إلى جمعيات الصحافة المحلية والوطنية التي ساهمت بشكل فعال في هاته الحملة، قرر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تخصيص نسبة 50 في المائة من مداخيل المباراة التي سيستقبل من خلالها الفريق برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية فريق الرجاء البيضاوي لفائدة أسر الضحايا.


ويذكر أن الحادثة المذكورة، كانت في مدخل مدينة الجديدة، نتيجة دهس شاحنة من النوع الكبير لسيارة و دراجة نارية، لأنصار النادي الدكالي، في طريق عودتهم من البيضاء بعد مواجهة الوداد، برسم الجولة السابعة.

أخبار ذات صلة