الدفاع الجديدي يخصص مداخيل المبارتين القادمتين لفائدة أسر ضحايا حادثة السير - Elbotola - البطولة

الدفاع الجديدي يخصص مداخيل المبارتين القادمتين لفائدة أسر ضحايا حادثة السير

م.ع (البطولة)
07 دجنبر 2018على الساعة21:56

أكدت إدارة نادي ، تخصيص مداخيل المبارتين القادمتين للفريق الدكالي، لفائدة أسر ضحايا حادثة السير المميتة التي أودت بحياة 5 من مشجعي النادي، بعد مواجهة الوداد الرياضي.


وأصدر الإدراة الجديدة البلاغ التالي، عبر الصفحة الرسمية في موقع "فيسبوك":

خصص المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مداخيل مبارتي يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي لفائدة أسر ضحايا حادثة السير ليوم أمس في مدخل مدينة الجديدة والتي راح ضحيتها 5 مشجعين من أنصار الفريق.


وكان بعض أعضاء المكتب المديري و رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض قد حل بالمستشفى الإقليمي لمدينة الجديدة مباشرة بعد الحادثة حتى وقت متأخر من صباح اليوم، كما حضر أعضاء المكتب المديري رفقة لاعبي الفريق مراسيم تشييع جثامين الضحايا، وحلوا بعد ذلك عند أسر الضحايا لتقديم التعازي ودعمهم في هذا المصاب الجلل.


ويتوجه المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالشكر الجزيل لعامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة محمد لكروج و الباشا والأمن والوقاية المدنية بالإضافة إلى الأطقم الطبية للمستشفى الإقليمي بمدينة الجديدة على المجهودات الجبارة التي بذلوها لإسعاف الضحايا.


بالموازاة شكل المكتب المديري للفريق خلية لتتبع المصابين يترأسها الرئيس عبد اللطيف المقتريض، حيث قامت بزيارة المصابين صبيحة يوم أمس و تم تخصيص خط للتواصل مباشرة مع ذويهم وتتبع حالتهم الصحية على أن تتكلف الخلية بمتابعة حالتهم أول بأول لتوفير ما يلزم لاستعادة عافيتهم.


ويذكر أن الحادثة كانت في مدخل مدينة الجديدة، إذ دهست شاحنة من النوع الكبير سيارة ودراجة نارية، لأنصار الدفاع في طريق عودتهم من البيضاء، بعد مواجهة الوداد، أودت بحياة 5 مشجعين و إصابة آخرين.

أخبار ذات صلة