صحف إسبانيا | شراكة بيل-مارسليو قاتلة وموريلو هو مدافع فالفيردي - El botola - البطولة

صحف إسبانيا | شراكة بيل-مارسليو قاتلة وموريلو هو مدافع فالفيردي

جمال ملكي - البطولة
20 دجنبر 2018على الساعة11:03

أشادت الصحف المدريدية الصادرة صباح اليوم الخميس، بتألق النجم الويلزي ، الذي قاد للتأهل إلى نهائي ، بفضل ثلاثيته في شباك (3-1)، أما صحف كتالونيا، فشغلها الشاغل، هو المدافع الذي سيتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.


"آس"

وسيطر اسم بيل على غلاف 'آس'، التي عنونت بالخط العريض: "ثلاثية بيل"، قبل أن تشيد بقوة الثنائي بيل-، وكتبت: "شراكته مع مارسيلو قاتلة".

من جانب آخر، تحدثت الصحيفة في أعلى الغلاف، عن وجود عرض من ، للفرنسي زيدان، حتى يصبح مدربا للفريق بداية من الصيف القادم: "زيدان لديه عرض من مانشستر يونايتد... عرضوا عليه راتبا بملايين اليوروهات، وحرية القيام بالتعاقدات. التوقيع سيكون في يونيو".


"ماركا"

صحيفة 'ماركا'، بدورها ركزت على توهج بيل، وكتبت: "بيل يريد مونديال آخر... هاتريك لهزم كاشيما"، في إشارة إلى أن ثلاثية النجم الويلزي، قادمت الفريق الملكي لتخطي الفريق الياباني.


"موندو ديبورتيفو"

أما الصحيفة الكتالونية، فخصصت غلافها للخبر الذي أشارت إليه بعض التقارير يوم أمس، الذي يفيد أن برشلونة، يريد التعاقد مع مدافع ، جيسون موريلو: "موريلو مدافع "، مؤكدة أنه المدافع الذي يحتاج إليه مدرب البارسا.

وأضافت: "لاعب فالنسيا يملك كل الأرقام ليعزز دفاع البلاوغرانا... المدرب هو من طلب التعاقد معه، وسيأتي بنظام الإعارة، عمره 26 سنة وهو بديل مينا في منتخب كولومبيا".

طاغات متعلقة