نجوم ريال مدريد عازمون على على الفوز بكأس العالم للأندية - El botola - البطولة

نجوم ريال مدريد عازمون على على الفوز بكأس العالم للأندية

عن موقع ريال مدريد
17 دجنبر 2018على الساعة18:37

يبدأ هذا الأربعاء مشاركته في بطولة ، بمواجهة في أبوظبي في الدور قبل النهائي (الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش). تحدث ، لوكاس فازكيز وكارفاخال عن الهدف التالي للبلانكوس في مقابلة مع Realmadrid TV. قال الويلزي: "في كل مرة نشارك فيها في هذه البطولة نريد الفوز بها، ولذلك نريد الفوز بها مرة أخرى".


وأضاف: "لا أذكر لحظات معنية، لكني أسلط الضوء على المرة الأولى التي فزنا بها بهذه المسابقة. أريد أن أشكر الجماهير لتشجيعنا في كل مكان وسنعمل بجهد للتتويج أبطالاً".


: "نريد الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي".


"من السهل المشاركة في كأس العالم للأندية لثلاث سنوات متتالية. لدي ذكريات جميلة جدا من المباراتين النهائيتين السابقتين عندما فزنا باللقب. نحن نتطلع للفوز باللقب للمرة الثالث على التوالي".

وشدد: "المفتاح هو التركيز منذ اليوم الأول على هدفنا، وهو الفوز بالبطولة، ولاسيما عندما يكون عليك خوض مباراتين لتحقيق اللقب، يجب ان نعطيه الأهمية التي يستحقها".


"إن سر هذه المواسم الثلاثة الأخيرة هو العمل الجماعي واليومي والتزام الجميع وتجديفهم في اتجاه واحد. إن العمل الذي نقوم به، السرعة، قوة التنفيذ وتسجيل الأهداف، هو ما سيقودنا لتسجيل الأهداف".


: "الخبرة أمر أساسي"

"الخبرة قيمة أساسية في هذا النوع من المسابقات ولدينا خبرة جيدة في هذه البطولة. آمل ان نتمكن من تحقيق الألقاب من جديد. لن يكون ذلك سهلاً، حيث يجب ان نخوض نصف النهائي بداية ثم النهائي. بالنسبة لنا هو حافزٌ كبير وجميع الفرق تريد الفوز باللقب، إنها بطولة تتطلب منك الحد الأقصى وهي جميلة".

"ان نكون مثالاً للاعبي الأكاديمية، ارتداء هذا الشعار في جميع أنحاء العالم، محاولة الفوز ببطولة كأس العالم للأندية من جديد واكتساب احترام الجميع أمرٌ رائع نريد تحقيقه من جديد".


* رسالة إلى المشجعين

"آمل ان يكونوا معنا وان يواصلوا دعمنا. سنعمل بجهد لتحقيق بطولة كأس العالم للأندية، لأنها بطولة مهمة جداً بالنسبة للمدريديسمو. نتطلع إلى تشجعيهم لنا وان يكونوا اللاعب رقم 12 وسنقدم نحن كل ما بوسعنا في الملعب".


* الفوز بالألقاب

"أحاول دائما أن أعطي أقصى ما لدي في كل تدريب. لا أحب الخسارة، أنا أحب المنافسة وسأواصل ذلك حتى الاعتزال. استيقظ كل صباح مع رغبة كبيرة في التدريب وفي بذل أقصى جهدي وفي جني الألقاب. لا يوجد حافز أكبر من رؤية وجوه المشجعين عندما تفوز بدوري أبطال أوروبا و".

أخبار ذات صلة