جوارديولا: سأخوض كأس الرابطة كامل العدد - El botola - البطولة

جوارديولا: سأخوض كأس الرابطة كامل العدد

AFP
17 دجنبر 2018على الساعة11:07

 يبدو حامل اللقب مرشحا للخروج منتصرا من الفصل الأول من مواجهته مع مضيفه   منتصف الأسبوع قبل مواجهتهما ثانية الأسبوع المقبل في الدوري الممتاز.


وأكد " أن فريقه سيخوض مباراة الثلاثاء ضد ليستر سيتي بكامل أسلحته، لأن الفوز بلقبها أهم بالنسبة اليه من إراحة اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة من الموسم.


وتخلى سيتي عن صدارة الدوري لصالح ليفربول نتيجة الخسارة في المرحلة السادسة عشرة أمام تشلسي (صفر-2)، لكن الفارق بين الفريقين نقطة واحدة فقط.


وفي ظل خروج ليفربول من كأس الرابطة، ستكون روزنامته أقل ضغطا من سيتي لكن غوارديولا ليس منزعجا من بقاء فريقه في كأس الرابطة، موضحا عندما سئل إذا كان ليفربول يتمتع بأفضلية على فريقه نتيجة ذلك، بالقول "حسنا، سنرى ما سيحصل لكني أفضل أن نكون متواجدين في كأس الرابطة. هذا هو الوضع القائم".


وتابع "لا يمكنني أن أتخيل أنفسنا داخلين الى مباراة ونحن نقول من الأفضل لنا أن نخسرها لأن ذلك سيمنحنا المزيد من الوقت من أجل التقاط أنفاسنا. لم أفكر يوما بهذه الطريقة. تنتظرنا مباراة وسنحضر كالعادة من أجل الفوز بها والوصول الى نصف النهائي والحصول على فرصة بلوغ النهائي".


وشدد "هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لفريق مثل مانشستر سيتي الذي لم يكن دوما في مكان مماثل (منافس على جميع الألقاب)، لكي يتطور ويتحسن".