أنصار دورتموند حول العالم: "قدّموا المال للريال واتركوا حكيمي لنا" - البطولة

أنصار دورتموند حول العالم: "قدّموا المال للريال واتركوا حكيمي لنا"

عادل الداودي - البطولة
16 دجنبر 2018 على الساعة 19:36

(البطولة)

واصل اللاعب ، أشرف ، مراكمة المباريات كأساسي في الجهة اليسرى من دفاع ، حيث خاض 90 دقيقة كاملة في مواجهة ، والتي انتهت بفوز النادي الأصفر بنتيجة 2-1، لحساب الجولة الـ15 من .


وسجل حكيمي حضوره الـ15 مع دورتموند في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، حيث كان أداؤه جيداً جداً أمام بريمن، وحاز على تنقيط (7،1/10) حسب موقع "Whoscored".

ولم يعد لدى المحللين والمتتبعين للكرة الألمانية أي شك حول قدرات اللاعب المغربي وقيمته في تشكيلة بوروسيا دورتموند، بل ويراه البعض من أفضل الأظهرة في العالم حالياً.

وتقاطرت التعليقات على حكيمي بعد مباراة بريمن، إذ قال أحد المغرّدين: "حكيمي تعزيز حقيقي (صفقة حقيقية). آمل بأن يبقى لفترة طويلة جداً مع بوروسيا دورتموند".

كما وجّه أنصار النادي رسالة لمسؤوليهم حول حكيمي، منهم من قال: "ريال مدريد يريد المال؟ قدّموا لهم ما يريدون، لكن اتركوا هذا الفتى في دورتموند"، وغرّد مشجع آخر: "أشرف ظهير مثالي بالنسبة لنا. إنه قوي للغاية، متكامل وهجومي. إنه إضافة حقيقية."

ونُنهي هذا التقرير بتغريدة مثيرة جاء فيها: "الطريقة التي يلعب بها حكيمي مع دورتموند تجعل منه خياراً لريال مدريد في العام المقبل. مارسيلو في حالة انهيار على ما يبدو..."


يُذكر أن دورتموند استعار حكيمي لمدة موسمين دون "خيار الشراء"، ما يُعزز من إمكانية عودته إلى ريال مدريد، خاصةً بعد ارتباط مارسيلو بالذهاب إلى يوفنتوس لمجاورة صديقه كريستيانو رونالدو، مع العلم أن مستوى البرازيلي تراجع كثيراً هذا الموسم.

طاغات متعلقة