سيميوني يُعلِّق على فوز الأتليتيكو أمام بلد الوليد - El botola - البطولة

دييغو سيميوني

سيميوني يُعلِّق على فوز الأتليتيكو أمام بلد الوليد

إفي
15 دجنبر 2018على الساعة20:43

أعرب الأرجنتيني ، المدير الفني ل، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق خارج ملعبه اليوم السبت أمام (2-3) ضمن الجولة الـ16 .


وقال سيميوني إن الفريق كان "بحاجة لتحقيق الفوز خارج الديار"، معربا عن ثقته في نفس الوقت في استعادة بعض اللاعبين خلال فترة التوقف المقبلة بمناسبة أعياد الميلاد.


وأشار سيميوني في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (خوسيه ثوريا) إلى "قوة بلد الوليد، خصوصا، على ملعبه الذي يقدم عليه نتائج جيدة هذا الموسم، ودخل مباراة اليوم بثقة كبيرة".


وتابع "هذه الثقة ساعدت الفريق على العودة بعد التأخر بهدفين، ولكننا أظهرنا قوتنا من جديد لحسم هذا اللقاء القوي أمام خصم عنيد".


كما أثنى الـ'تشولو' كثيرا على مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سجل هدفين في اللقاء، مؤكدا أنه "يعرف مكانته جيدا في كرة القدم، والتي حصل عليها بمجهوده الكبير دون هدية من أحد".


وأتم "بعد أن سجل بلد الوليد هدفه الثاني، شرعوا في زيادة الضغط علينا، ولم نتمكن حتى من تنفيذ أي هجمة مرتدة، لأن المنافس كان يلعب بطريقة جيدة وبروح كبيرة عقدت الأمور أمامنا. ولكننا جازفنا وتمكنا من تسجيل هدف ثالث وعدنا بانتصار ثمين".


وارتقي الأتلتي بهذا الفوز العسير للصدارة بعد أن رفع رصيده لـ31 نقطة، ويتخلف بفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة الذي سيحل ضيفا على ليفانتي مساء الأحد.