مان يونايتد يرحل إلى ليفربول بتسعة غيابات - El botola - البطولة

مان يونايتد يرحل إلى ليفربول بتسعة غيابات

فاروق عصام (البطولة)
13 دجنبر 2018على الساعة12:22

يستعد نادي مانشستر يونايتد للسفر في رحلة قصيرة المسافة ولكنها ستكون محفوفة بالمخاطر إلى مدينة ليفربول من أجل مواجهة الريدز في كلاسيكو إنجلترا التاريخي لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات البريميرليج.


ويخوض الشياطين الحمر المباراة في أجواء غير مستقرة بعد التعرض لخسارة على ملعب الميستايا ضد فالنسيا بهدف مقابل هدفين، والتفريط في التأهل كمتصدر للمجموعة بدوري أبطال أوروبا، واستغلال تعثر نادي يوفنتوس ضد يونج بويز.


النتيجة السلبية ضد الفريق الإسباني تزامن معها وابلاً من الإصابات في فترة صعبة من الموسم، حيث من المقرر أن يخوض اليونايتد المباراة في غياب تسعة من أهم لاعبيه، وستشهد الحصة التدريبية الأخيرة قبل السفر الوقوف على مستوى بعض النجوم.


ويأتي على رأس قائمة المصابين النجم الفرنسي "أنتوني مارسيال" الذي تخلف عن رحلة إسبانيا، بالإضافة إلى قلبي الدفاع الأساسيين "كريس سمولينج" و"فيكتور ليندلوف" ومعهما الشاب البرتغالي "دييجو دالوت" وكذلك الإيطالي "ماتيو دارميان"، ولاعب الوسط الشاب "ماتيو دارميان"، كل هؤلاء بالإضافة إلى الإصابة الطويلة التي يعاني منها النجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" والمدافع الذي تعرض لإصابة ضد فالنسيا "ماركوس روخو".


يذكر أن مورينيو صرح بعد الخسارة من فالنسيا مؤكدًا أنه لم يكن متاح أمامه ضد الخفافيش سوى الثنائي الحارس "دافيد دي خيا" ولاعب الوسط الصربي "نيمانيا ماتيتش"، مشيرًا إلى أنه لم يفضل الدفع بهما في المباراة.