'أولتراس عسكري' تُنظم وقفة احتجاجية أمام القيادة العليا للدرك الملكي - Elbotola - البطولة

عدسة: أولتراس عسكري الرباط

'أولتراس عسكري' تُنظم وقفة احتجاجية أمام القيادة العليا للدرك الملكي

جمال ملكي - البطولة
05 دجنبر 2018على الساعة15:08

نظمت "أولتراس عسكري الرباط"، الفصيل المساند لنادي ، وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأربعاء، أمام القيادة العليا للدرك الملكي بالعاصمة الرباط، وذلك لإيصال رسالتها، إلى الرئيس الفعلي، الجنرال دوديفيزيون، محمد حرمو.


وبعد الوعود التي قدمها الفريق لجماهيره، على أن النادي سيعود لمنصات التتويج، بعد غياب دام 10 مواسم، فإن النادي يعيش بداية "كارثية"، بحيث بعد خوضه 9 مباريات، "الزعيم" يحتل المركز ما قبل الأخير، برصيد 9 نقاط فقط.


وأشارت المجموعة، من خلال بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على 'فيسبوك'، أن هذه الوقفة الاحتجاجية، ما هي إلا "بداية لسلسلة طويلة من الاحتجاجات، وقد حضرها فئة محددة من المجموعة، لضبط الأمور وتحمل المسؤولية، والابتعاد عن أي احتكاك ممكن".


وقد تم رفع رسالة أمام القيادة العليا للدرك الملكي، جاء فيها: "حرمو، الزعيم فقد الهوية، أين نحن من ربط المحاسبة بالمسؤولية"، وهذه الرسالة الهدف منها، هو أن "يتحرك الرئيس الفعلي للفريق، لإنقاد ما يمكن إنقاذه، وإبعاد المخربين والعابثين بتاريخ النادي الملكي".


وأشارت المجموعة، أنه "تم اعتقال بعض أعضاء المجموعة، وإطلاق سراحهم فيما بعد، مع تهديدهم باعتقالهم من جديد إن تم نشر أي شيئ".