رونالدو يرفض حضور نهائي "الليبرتادوريس" والعودة لـ"البرنابيو" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

رونالدو يرفض حضور نهائي "الليبرتادوريس" والعودة لـ"البرنابيو"

هيئة التحرير
05 دجنبر 2018على الساعة11:03

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن البرتغالي ، نجم نادي ، رفض دعوة الحضور إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، والجلوس إلى جانب الأرجنتيني ، يوم الأحد المقبل، لمشاهدة إياب نهائي كأس "" بين و.


ونقلت صحيفة "أس" عن أحد المُقرّبين من أفضل لاعب في العالم خمس مرات أن "الدُّون" غير مُستعد، في الوقت الحالي، للعودة إلى "البرنابيو"، ذلك أن الوقت لم يحن بعد لذلك، وأن الجراح التي خلَّفها رحيله عن في نفسه لم تندمل بعد. 



وأضاف نفس المصدر في حديثه إلى الجريدة الإسبانية الذَّائعة الصّيت قوله: "علاقة رونالدو بنادي ريال مدريد تأثرَّت بصورة سلبية للغاية عقب رحيله عن النادي في الميركاتو الصيفي المنصرم". 


وكان الاتحاد الإسباني قد وجَّه الدعوة إلى كل من البرتغالي ونظيره الأرجنتيني ميسي للجلوس جنباً إلى جنب بمدرجات الملعب ومُتابعة اللقاء، قائلاً لذات الجريدة: "جلوس رونالدو إلى جانب ميسي يمكنه أن يُقدِّم صورة جميلة عن كرة القدم، ويضع اللاعبيْن في مكان يستحقانه". 


وتُقام المقابلة بملعب "البرنابيو" بعد أحدث الشغب التي سبقت لقاء الإياب بملعب "المونيمونتال" بالأرجنتين، علما أن مواجهة الذهاب بين الفريقيْن آلت إلى التعادل بهدفيْن لمثلهما، على أرضية ملعب "البومبونيرا".

أخبار ذات صلة