مورينيو يعود لفصوله الباردة بالتعثر ضد ساوثامبتون - Elbotola - البطولة

مورينيو يعود لفصوله الباردة بالتعثر ضد ساوثامبتون

فاروق عصام (البطولة)
01 دجنبر 2018على الساعة19:29

واصل نادي مانشستر يونايتد نتائجه الكارثية هذا الموسم تحت قيادة المدرب "جوزيه مورينيو" بعدما سقط الفريق في فخ التعادل الإيجابي ضد نادي ساوثامبتون لحساب الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.


وتعثر اليونايتد أمام خصم يقبع في المركز التاسع عشر على لائحة ترتيب أندية البريميرليج، بل وكان هو الطرف الذي عدّل النتيجة حيث كان متأخرًا بفارق هدفين، وأنهى اللقاء متعادلاً.


الفريق الجنوبي قدم 20 دقيقة مثالية بعد صافرة البداية واستطاع تسجيل هدفين متتاليين، الأول من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء لأرمسترونج سكنت مرمى دي خيا.


ثم تكفل البرتغالي "سيدريك سواريز" بتسجيل ثاني الأهداف من مخالفة نفذها بشكل رائع وأطلق كرة مقوسة فشل دي خيا في التعامل معها، ليجد مورينيو نفسه في مأزق كبير.


ومن حسن حظ الأخير استطاع فريقه العودة في النتيجة قبل دخول غرف الملابس، بعدما سجل لوكاكو هدف تقليص الفارق مع الدقيقة 31، ثم أعاد الإسباني "أندير هيريرا" اللقاء لنقطة الصفر بتسجيله هدف اليونايتد الثاني.


وتسربت دقائق شطر اللقاء الثاني من بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد، حيث اكتفى الفريق بنقطة رفعت رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، بينما ساوثامبتون فارتقى مركزًا واحدًا بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط.