أليكسيس سانشيز يتعرض لإصابة بتدريبات مان يونايتد - Elbotola - البطولة

أليكسيس سانشيز يتعرض لإصابة بتدريبات مان يونايتد

رويترز
30 نونبر 2018على الساعة09:08

قال نادي مانشستر يونايتد بموقعه على الإنترنت إن شكوكا تحوم حول مشاركة مهاجمه اليكسيس سانشيز في مباراته أمام مضيفه ساوثامبتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعرضه لمشكلة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء المران يوم الخميس.


وأضاف النادي أن إصابة مهاجم تشيلي الذي غاب عن التشكيلة التي فازت على يانج بويز في دوري الأبطال يوم الثلاثاء ”تستلزم الخضوع لمزيد من الفحوص لتحديد مدى خطورتها“.


وشارك سانشيز بديلا في مباراتين بالدوري الممتاز هذا الشهر أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس وكان آخر ظهور له في التشكيلة الأساسية في الانتصار على مضيفه يوفنتوس في دوري الأبطال في السابع من نوفمبر تشرين الثاني.


ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري برصيد 21 نقطة من 13 مباراة قبل مباراة يوم السبت.


وذكرت وسائل إعلام بريطانية يوم الخميس أن يونايتد مارس حقه في تمديد بقاء الحارس ديفيد دي خيا لعام إضافي فيما تتواصل المفاوضات للوصول إلى اتفاق لفترة طويلة.


وكان من المقرر أن ينتهي عقد الحارس الدولي الإسباني في نهاية الموسم الجاري ما يسمح له بالتفاوض للانتقال لأى ناد خارجي اعتبارا من الأول من يناير كانون الثاني.


ووصف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد دي خيا (28 عاما) بأنه أفضل حارس مرمى في العالم بعد إنقاذ فرصة بطريقة مذهلة ساهمت في تأهل الفريق الإنجليزي إلى دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.


وبعد الفوز 1-صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع على يانج بويز باستاد أولد ترافورد في المجموعة الثامنة شدد مورينيو على أنه من المهم لطموح يونايتد الحفاظ على حارس إسبانيا والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.


وأبلغ مورينيو الصحفيين بعد إنقاذ استثنائي أظهر أهمية الحارس الإسباني ليونايتد ”إنه أفضل حارس مرمى في العالم. طموحنا هو أن يكون لدينا الأفضل في العالم ويجب الحفاظ عليه.


”... أعلم أنه يريد البقاء وأعلم أن وكيل أعماله (جورجي مينديز) سعيد بفعل ما يريده اللاعب وأعلم أيضا أن الإدارة تريد استمراره وتعمل على ذلك لذا أتمنى حسم المسألة“.