الجماهير السَّعودية تتمنى انضمام بلهندة إلى دوريها المحلي - El botola - البطولة

يونس بلهندة

الجماهير السَّعودية تتمنى انضمام بلهندة إلى دوريها المحلي

هيئة التحرير
28 نونبر 2018على الساعة12:24

بدت فئة كبيرة من الجماهير السعودية مؤيِّدةً لاحتمالية انضمام المغربي إلى ""، في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما راجت بعض الأنباء التي أفادت بأن نادياً محلِّياً قدَّم عرضاً بقيمة عشرة ملايين يورو ل مقابل ضم صاحب الـ28 سنة. 



وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات لأنصار عدة فرق سعودية يُمنُّون النَّفس بأن يكون النادي الذي يُشجِّعُونه هو المعني بالأمر، رغبة منهم في الاستفادة من خدمات الذي راكم تجارب عديدة في الكرة الأوروبية خلال السنوات الماضية. 



ويرتبط إسم بلهندة بنادييْ الألماني و الفرنسي، حيث أشارت تقارير إعلامية، في الأسابيع القليلة الفارطة، إلى أن الدولي المغربي يُثير اهتمام هذيْن النادييْن، مع اقتراب مغادرته غلطة سراي. 



ويعيش النادي التركي أزمة مالية ستُحتِّم عليه على الأرجح التخلي عن عدة أسماء في صفوفه، مثل بلهندة وسفيان فيغولي، علما أن المغربي يتقاضى راتبا سنوياً يفوق ثلاثة ملايين و200 ألف يورو. 


يُشار إلى أن بلهندة يعاني في الوقت الحالي من إصابة ستُبعده عن المستطيل الأخضر لستة أسابيع، وقد تعرَّض لها في لقاء المنتخبيْن المغربي والكاميروني، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019.

أخبار ذات صلة