اعتقال امرأة قامت بتسريب الشماريخ من خلال جسد طفل - Elbotola - البطولة

اعتقال امرأة قامت بتسريب الشماريخ من خلال جسد طفل

إفي
26 نونبر 2018على الساعة12:51

ألقت السلطات الأرجنتينية القبض على امرأة ظهرت في مقطع فيديو وهي تضع شماريخ حول جسد طفل لإخفائها والتمكن من دخول ملعب «المونومنتال»، الذي كان من المفترض أن يحتضن مباراة إياب نهائي بين و يوم السبت الماضي، حسبما أعلنت مصادر من النيابة.

وبعد انتشار مقطع الفيديو على الإنترنت الذي ظهرت فيه سيدة من ظهرها تستخدم شريطا لاصقا لوضع ألعاب نارية حول جسد الطفل بينما كان كلاهما يرتدي قميص ريفر بليت، قامت المدعي العام أدريانا بيلافيجنا بإجراء تحقيق للتعرف على المتورطين في هذه الواقعة من خلال نظم معالجة الصور ومهام البحث في شبكات البيانات المفتوحة وشبكات التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضًا: المواعيد المتوقعة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز.. والمباراة قد تقام في الإمارات


وتمكن فريق البحث القضائي لمدينة بوينوس آيرس من التوصل لهوية السيدة ومحل إقامتها.


وطالبت بيلافيجنا باعتقال هذه السيدة بتهمة «تعريض حياة قاصر مسؤولة عن حمايته للخطر»، وهي التهمة التي تتراوح عقوبتها بالسجن ما بين عامين وستة أعوام.


يذكر أن مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس كان من المفترض أن تقام يوم السبت الماضي إلا أنه تم تأجيلها لمدة 24 ساعة بسبب أحداث العنف التي وقعت من الجمهور تجاه حافلة لاعبي بوكا التي تعرضت نوافذها للتهشم وأصيب العديد من اللاعبين، ثم قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول» أمس تأجيل المباراة لأجل غير مسمى «بسبب عدم ضمان ظروف المساواة بين الفريقين».