تيفيز يخرج بتصريح "قوي" بعد الهجوم على حافلة بوكا جونيورز - El botola - البطولة

تيفيز يخرج بتصريح "قوي" بعد الهجوم على حافلة بوكا جونيورز

هيئة التحرير
25 نونبر 2018على الساعة14:28

تحدث النجم ، لاعب ، بنبرة غاضبة، بعد الأحداث المؤسفة التي سبقت إياب نهائي ، والتي بسببها لم تلعب المباراة يوم أمس، وأجلت إلى مساء اليوم الأحد (21:00 Gmt+1).


وتعرضت حافلة "البوكا" لهجوم كاسح من طرف جماهير ، التي كانت محتشدة بجانب الملعب، وتم تسجيل حالات إغماء لدى بعض اللاعبين، بعدما تم استعمال الغاز المسيل للدموع، وأيضا تم رشق الحافلة بالحجارة، وهو ما تسبب في إصابة بعض اللاعبين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وخرج تيفيز بتصريح قوي، هاجم من خلاله اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدمن "كونميبول"، الذي لم يعلن عن تأجيل المباراة ليوم غد (الأحد)، إلا بعد مشاورات طويلة.


وقال تيفيز: "ما فعله 'كونميبول' كان عارا. أتحدث كإنسان، وليس كلاعب لبوكا جونيورز. فليمنحوا الكأس لريفر، ليفعلوا ما يحلو لهم. اعطوا الكأس للريفر. أنا كنت أتقيأ، وبابلو بيريز اضطر للذهاب إلى المستشفى"، علما أن قائد بوكا جونيورز لم يتمكن من خوض النهائي.

واعترف تيفيز، أن جهات عليا كانت تريد إجراء المباراة يوم أمس، إلا أن الفريق رفض: "زارنا أعضاء من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، والكونميبول، وأيضا الفيفا، كانوا يريدون أن نلعب، لكننا لن نغير قرارنا".


قبل أن ينتقد لاعبي ريفر بلايت، وقال: "عشت تجربة غاز الفلفل (2015) من الخارج. رأيت ذلك على شاشات التلفاز، حينها لاعبو ريفر قالوا أن لاعبي البوكا لم يقوموا بزيارتهم للاطمئنان على حالتهم. اليوم (السبت)، لا أحد من لاعبي ريفر زارنا،