توتنهام يكبد تشيلسي ساري أول خسارة - El botola - البطولة

توتنهام يكبد تشيلسي ساري أول خسارة

فاروق عصام (البطولة)
24 نونبر 2018على الساعة19:29

انتزع نادي توتنهام المركز الثالث من ضيفه فريق تشيلسي بعدما تفوق عليه خلال المباراة التي جمعتهما وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الليلي وايتس لحساب الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.


الانتصار منح فريق المدرب "ماوريسيو بوكيتينو" ثلاثة نقاط مهمة في صراع المقدمة وحملته مركزًا للأمام بالوصول للعقد الثالث من النقاط ليتفوق على البلوز بفارق نقطتين.


توتنهام لم يمنح ضيفه أي فرصة للتنفس في ويمبلي وتمكن من هز الشباك بعد مرور أول ثماني دقائق من صافرة الانطلاق عبر النجم العائد "ديلي آلي" من رأسية رائعة خطفها وسط مراقبة مدافعي البلوز، ليمنح فريقه دفعة معنوية في بداية المباراة.


تضاعفت متاعب البلوز قبل اكتمال أول نصف ساعة حين سجل الهداف "هاري كين" هدف فريقه الثاني من تصويبة مركونة بعيدة المدى، وقف الحارس الإسباني "كيبا" يشاهدها كأي متفرج في مدرجات ويمبلي بصورة تدعو للدهشة والاستغراب.


تكفل الكوري الجنوبي "سون هيون مين" بإنهاء المباراة تمامًا أمام تشيلسي، وهذا بعدما عبث بدفاع تشيلسي وراوغ دافيد لويز بطريقة كوميدية ووضع تصويبة بيسراه في الشباك قاتلاً أي أمل للمدرب ساري في العودة بالنتيجة.


وسجل المهاجم الفرنسي للبلوز "أوليفيه جيرو" هدفًا شرفيًا مع حلول الدقيقة 84 برأسية مميزة ليضع نفسه على لائحة الهدافين لأول مرة هذا الموسم.