بانون لـ"البطولة":" النهائي سيكون صعبا لكننا استعدينا بشكل مضاعف لتحقيق نتيجة تخدم مصلحتنا في الإياب" - Elbotola - البطولة

بانون لـ"البطولة":" النهائي سيكون صعبا لكننا استعدينا بشكل مضاعف لتحقيق نتيجة تخدم مصلحتنا في الإياب"

منصف عدي (البطولة)
24 نونبر 2018على الساعة17:56

أ.لمنور/ع.الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

قال بدر بانون عميد فريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، عقب الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأخضر صباح يومه السبت، أن مواجهة فيتا كلوب صعبة لكن الفريق استعد بشكل جيد.


وأكد اللاعب الرجاوي أن مفتاح حسم هذه النوعية من المقابلات هو التركيز الجيد، و استغلال أنصاف الفرص لتحقيق نتيجة إيجابية يخدم مصلحة الفريق قبل مباراة الإياب.



وأشار بانون إلى أن الفريق لم يكن محظوظا بحكم لقاء الإياب سيخوضه خارج القواعد، معلقا بالقول: "كنا نتمنى أن نستقبل مباراة الإياب في أرضنا، لكن هذه هي كرة القدم، و علينا تقديم أقصى مجهوداتنا لإسعاد جامهير الرجاء".


وختم حديثه مؤكدا، أن رئيس النادي جواد الزيات، كان قد قام بزيارة تفقدية لأرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، قائلا: "أخبرنا الرئيس أن الأرضية ستكون جاهزة بشكل جيد لإستقبال اللقاء يوم غد الأحد و هذا سيفيدنا كثيرا من أجل تقديم مباراة كبيرة".


ويذكر أن اللقاء المذكور، ينطلق يوم غد الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب "دونور" في الدارالبيضاء، برسم ذهاب نهائي .

أخبار ذات صلة