ياجور لـ"البطولة": "المواجهة ستكون صعبة و لكننا استعدينا بشكل مضاعف وأرضية الملعب لن توقفنا لأن النهائي لا يقبل الأعذار" - Elbotola - البطولة

ياجور لـ"البطولة": "المواجهة ستكون صعبة و لكننا استعدينا بشكل مضاعف وأرضية الملعب لن توقفنا لأن النهائي لا يقبل الأعذار"

منصف عدي (البطولة)
24 نونبر 2018على الساعة16:26

أ.لمنور/ع.الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

أكد محسن ياجور لاعب فريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأخضر صباح يومه السبت، أن مواجهة فيتا كلوب ستكون صعبة لكن التركيز هو مفتاح حسمها.


وأشار اللاعب الرجاوي إلى أن النهائي يجمع فريقين من بين الأقوى في القارة "حسب قوله"، لكن المجموعة استعدت بشكل جيد ومضاعف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير الرجاوية.



وأضاف ياجور أن الأرضية تضررت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، معلقا بالقول:" الأرضية لن تساعد الفريق على تقديم كرة جميلة، لكن المباريات النهائية لا تقبل الأعذار".


وختم حديثه مؤكدا أن الفريق يعمل على استغلال عاملي الأرض و الجمهور، لتحقيق الإنتصار بنتيجة كبيرة تخدم مصلحته في مباراة الإياب بالكونغو.


ويذكر أن اللقاء يجرى يوم غد الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم ذهاب نهائي.

أخبار ذات صلة