ليفربول يتسلح بعزيمة الرجال ويقهر واتفورد منقوصًا - El botola - البطولة

ليفربول يتسلح بعزيمة الرجال ويقهر واتفورد منقوصًا

فاروق عصام (البطولة)
24 نونبر 2018على الساعة17:05

نازع فريق ليفربول النقص العددي ومنافسه واتفورد واستطاع التغلب على عقبة ملعب الهاوثورنز محققًا انتصارًا عريضًا بثلاثة أهداف نظيفة لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


استسلم الريدز طوال الشوط الأول لنتيجة البياض، التي بقت مسيطرة على الأحداث، بل كان نحل واتفورد الأقرب للتسجيل في أول 45 دقيقة، لولا سوء الحظ الذي صادف المدرب "خافي جراسيا" ورجاله.


شطر المباراة الثاني شهد صحوة حمراء بقيادة النجم المصري "محمد صلاح" الذي تغلب على صمود واتفورد وأحرز الهدف الأول لليفربول مع حلول الدقيقة 67 من زمن اللقاء مستغلاً عرضية من ماني حولها في الشباك.


تكفل المدافع الشاب "ألكسندر أرنولد" بعدها بإنهاء اللقاء على واتفورد بعمل فردي رائع مسجلاً الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة لعبها بإتقان يحسد عليه.


النقطة المظلمة لليفربول في المباراة حدثت في الدقيقة 81 حين تعرض قائد الفريق "جوردن هندرسون" للإقصاء ليفوت على نفسه فرصة لعب ديربي الميرسيسايد في الجولة القادمة.


وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع تمكن فيرمينيو من تسجيل ثالث أهداف الريدز، حيث أبقى الفارق مع السيتي المتصدر عند نقطتين وساهم في رفع ليفربول لرصيده إلى 33 نقطة.