"الوينرز": "11 مْقَاتْلِينْ..مَاشِي 6 فْالبَقيّة حَاكْمِينْ" - Elbotola - البطولة

"الوينرز": "11 مْقَاتْلِينْ..مَاشِي 6 فْالبَقيّة حَاكْمِينْ"

البطولة
23 نونبر 2018على الساعة14:12

أصدرت "أولترا وينرز" المساندة لنادي ، بلاغا قبل قليل عبر صفحتها الرسمية في مواقع "فيسبوك"، وجهت من خلاله العديد من الرسائل "المشفرة" للاعبي الفريق الأحمر، إلى جانب بعض قرارات الجامعة، على رأسها حرمان الوداد من جماهيرها، بعد أحداث مواجهة النهضة البركانية في كأس العرش.


وأشار الفصيل الودادي عبر بلاغه، إلى أن هناك مؤامرات داخل البيت الودادي، يعكسها تباين الأداء بدرجة غير معقولة "حسب قوله".


وفيما يلي نص "البلاغ المذكور":

11 مقاتلين ، ماشي 6 فالبقية حاكمين

نحن لا نرمي الإتهامات على أحد ، ولكن لا نقبل إخفاء واقع مرير .

بعض اللاعبين يختارون متى ومع من يقاتلون من أجل القميص .


فلا يمكن تفسير تباين الأداء بدرجة غير معقولة .

من منافسة كبار افريقيا والإطاحة بالأهلي ، ماميلودي ، مازيمبي إلى السقوط المذل ضد شباب الريف الحسيمي وأولمبيك آسفي ونهضة بركان ...


لا يمكن تفسير السقوط ضد أندية نتفوق عليها في كل شيء .

أن يتغير الأداء 180 درجة بين مدرب وآخر فهذا يعني أن هناك أشياء تحاك في الخفاء ، أشياء لمح لها العديد من المدربين السابقين .


التواطئ مفضوح وظاهر ولامجال لإخفاءه .


إذا كان تكسير 10 كراسي يؤدي للويكلو ، فماهي عقوبة مؤامرتكم ؟

لا يعقل معاقبة جمهور بأكمله على عقوبة تسبب فيها أقلية .


عجيب حقا هذه السرعة في اتخاذ قرار مباشر ولا رجعة فيه منذ الوهلة الأولى ، مع العلم أن هناك جماهير ارتكبت ماهو أفظع مرة ومرتين وثلاث وأقل ولم تنل سوى عقوبات موقوفة التنفيذ .


نستغرب لهذا الكيل بمكيالين ، مع العلم أن لا أحد يعاقب المسؤولين عن التنظيم وما اقترفوه في بوابات ملعب فاس في حق الجمهور .


" ارتكاب نفس الأخطاء يؤدي لنفس المصير " ، ليس العيب أن ترتكب خطأ ، لكن العيب هو عدم الإستفادة من الأخطاء والمؤلم حقا هو الإصرار عليها .


ليس الخطأ عيباً في ذاته، و لكن الرضا به و الاستمرار عليه و الدفاع عنه هو الخطأ كل الخطأ .


هذه الأمور تحدثنا عنها مرارا وتكرارا ، وحتى قبل أن تقع ، حتى في عز الأفراح أشرنا للتسيير العشوائي .


وعندما نمارس النقد البناء ، فليس من أجل استهلاك الكلام وإنما من أجل مصلحة النادي التي تهمنا قبل كل شيء وسنفعل أي شيء من أجل الوداد الرياضي .


ويذكر أن الفريق الأحمر كان قد حقق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم أمس الخميس، على ضيفه يپسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية.

أخبار ذات صلة