الصديقي: "كَايْنْ لعّابَة منْ بََرشِيد مَاعَمّرْهُم لَعبُو فْدُونُورْ كَانُو كَايْجِيو يْشَجعُو الوِداد والرّاجا" - Elbotola - البطولة

الصديقي: "كَايْنْ لعّابَة منْ بََرشِيد مَاعَمّرْهُم لَعبُو فْدُونُورْ كَانُو كَايْجِيو يْشَجعُو الوِداد والرّاجا"

منصف عدي (البطولة)
22 نونبر 2018على الساعة17:05

أ.لمنور/عدسة:ع.الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء) 

أكد الإطار الوطني سعيد الصديقي، مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة في ملعب كانوا يدخلونه كمشجعين "على حد تعبيره".


وعلق المدرب الحريزي قائلا: "اليوسفية تضم لاعبين لعبوا لأول مرة في ملعب محمد الخامس، إذ كانوا يشجعون في وقت سابق كل من فريقي الرجاء و الوداد الرياضيين من المدرجات".


وأضاف الصديقي أن الفريق الأحمر نجح في استغلال الفرص، خاصة من خلال الهجمات المرتدة السريعة، مؤكدا أن فريقه قدم كرة جميلة، وكان قريبا من زيارة المرمى الودادية بأهداف إضافية، قائلا: "هذه هي كرة القدم".


وختم حديثه مؤكدا أن اليوسفية ينتظرها عمل كبير، لمواصلة مسارها الإيجابي، مشيرا إلى أن لقاء اليوم كان بمثابة الدرس، مضيفا بالقول: نسجل أهدافا جميلا خاصة الهدف الثاني الذي سجلناه و الذي ذكرني بهدفي في الغابون سنة 1989، و الذي كان قد منح الرجاء لقبا قاريا".


ويذكر أن لقاء اليوم كان قد أجري على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الإحترافية، و انتهى لصالح الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.