الجعواني: "بركان قادرة على التعاقد مع أفضل مدرب في العالم و الواف هو أصعب خصم واجهناه في الكأس هذا الموسم"

ج.المالكي /عدسة :ع.نايبط (البطولة ـ الرباط)

أكد الإطار الوطني منير الجعواني مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت نهائي اليوم أمام ، أنه سعيد بالتتويج باللقب، معلقا بالقول: هذا الجيل سيدخل التاريخ".


وأشار المدرب البركاني في جواب عن سؤال حول مستقبله في الفريق، بالقول: "إدارة بركان قادرة على ضم افضل مدرب في العالم، وأشكرها لأنها تضع ثقتها في، وسعيد لانني حظيت بهذه الفرصة وأي قرار اتخذه النادي فأنا معه".


وأردف قائلا: "هذا الجيل يستحق اللقب، كنت أتمنى خوض نهائي الكاف مع الرجاء، لكن الخبرة خانتنا في افريقيا، لكننا توجنا مجهوداتنا اليوم رغم الغيابات، لأن من حضروا اليوم قاموا بالواجب".


ومن جهة أخرى قال أنه استفاد كثيرا من نصائح رئيس النادي فوزي لقجع، معلقا بـ: "بالامس كان اجتماع مع لقجع واعطى كلمته للاعبين وهو صاحب خبرة، وقال: لا للتقليل من الخصم، الضغط سيكون علينا، تفاصيل صغيرة ستحسم الأمر".


وأضاف قائلا: "أفتخر للأني أحصل على نصائح لقجع وما خاب من استشار، واستفدنا كثيرا من التجربة الافريقية، كما أخبرت اللاعبين أن مفتاح العودة إلى إلى المسابقة القارية هو الفوز بالكأس.


وختم حديثه معلقا على تحركاته في خط التماس أثناء المباريات بالقول: "احيانا أبالغ في المباراة لكن ليس تصنع مني او أي شيء، لكن أعدكم أنني سأحاول التقليل من هذا الأمر..أعتذر للحكام لكن تحركاتي اليوم لم تكن مثل تلك التي قمت بها أمام الوداد".

أهم الأخبار

آخر المستجدات