بلهندة يتَّجِهُ لمغادرة غلطة سراي .. وموناكو ودورتموند مُهتمَّان به - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة يتَّجِهُ لمغادرة غلطة سراي .. وموناكو ودورتموند مُهتمَّان به

أيوب رفيق (البطولة)
14 نونبر 2018على الساعة16:54

أيوب رفيق (البطولة)

أكد وكيل أعمال ، متوسط ميدان ، أن اللاعب المغربي مُرشَّحٌ بقوة للرحيل عن أسوار النادي التركي، مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل، لافتاً إلى أن نادييْ الألماني والفرنسي يُسلِّطان اهتمامهما على صاحب الـ28 سنة. 


ويليام دافيلا، قال في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام التركية: "هناك حظوظ كبيرة لكي يغادر بلهندة في الشتاء المقبل. لكنه سيرحل فقط إذا توصل غلطة سراي بعرض جيد واللاعب كذلك. بلهندة وفريقه عليهما أن يكونا سعيديْن فقط إذا كان هناك عرض في محله". 


"اللاعب يصب تركيزه الكامل حالياً على مساره مع غلطة سراي، لكن خروجه قد يحدث في أي لحظة. بالفعل، موناكو وبوروسيا دورتموند يُتابعانه عن كثب، لكن ليس هناك شيء رسمي لحدود الآن"، يتحدث وكيل الدولي المغربي الذي يرتبط مع فريقه التركي بعقد يمتد إلى سنة 2021. 


وكان المغربي يحظى باهتمام بعض الأندية في الميركاتو الصيفي الفارط، على غرار الإنجليزي، الذي عرضَ ستة ملايين يورو مُقابل انتدابه، بيد أن اللاعب قرَّر عندها مواصلة المشوار في بلاد "الأناضول" والمشاركة مع فريقه في مسابقة


ويتواجد بلهندة، في الوقت الحالي، مع ، تأهباً لملاقاة الكاميرون، يوم الجمعة القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم التصفيات المؤهلة إلى 2019.

أخبار ذات صلة